رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة مانشستر سيتى ضد أرسنال فى الدورى الإنجليزى اليوم الأربعاء 17-6-2020

موعد مباراة مانشستر
موعد مباراة مانشستر سيتى ضد أرسنال

يستعرض لكم "الكابتن" موعد مباراة مانشستر سيتي ضد نظيره أرسنال، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

 

يستضيف نادي مانشستر سيتي نظيره أرسنال، ضمن منافسات الجولة الـ28 من الدوري الإسباني، ولكن خلف الأبواب المغلقة بدون حضور الجماهير، مع الالتزام بالقواعد الصحية والإجراءات الوقائية الصارمة؛ لتجنب الإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة مانشستر سيتى ضد أرسنال فى الدورى الإنجليزى

ومن المقرر أن تُقام مباراة مانشستر سيتي ضد أرسنال على ملعب "الاتحاد"، في التاسعة والربع مساء اليوم الأربعاء.

 

ويسعى مانشستر سيتي لتحقيق الفوز في مبارته الأولى، بعد عودة منافسات الدوري الإنجليزي للمرة الأولى، بعد غياب دام لأكثر من ثلاثة أشهر، وتحديدًا من شهر مارس الماضي؛ بسبب جائحة فيروس كورونا.

 

ويأمل مانشستر سيتي في خطف الثلاث نقاط، من أجل تقليص الفارق مع ليفربول متصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، رغم ضآلة فرص الفريق السماوي في التتويج باللقب هذا الموسم.

 

في المقابل، يرغب فريق أرسنال في تحقيق نتيجة إيجابية أيضًا بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط، في محاولة لاقتحام المربع الذهبي، المؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، أو الحفاظ على موقعه ضمن العشرة الأوائل على الأقل.

 

ويحتل مانشستر سيتي حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 75 نقطة، خلف ليفربول صاحب الصدارة بفارق 25 نقطة كاملة، بينما يتواجد أرسنال في المركز التاسع برصيد 40 نقطة.