رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كلاكيت ثاني مرة.. برشلونة يرفض عرض مانشستر يونايتد الخيالي لبيع أنسو فاتي

أنسو فاتي
أنسو فاتي

رفضت إدارة نادي برشلونة الإسباني عرضًا جديدًا من نظيرتها في مانشستر يونايتد، بشأن التعاقد مع الشاب أنسو فاتي، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

 

وكان مانشستر يونايتد قد قدم عرضًا في وقت سابق، بقيمة 100 مليون يورو، من أجل التعاقد مع أنسو فاتي في الصيف المقبل، ولكنه قوبل بالرفض من قِبل إدارة برشلونة. لمطالعة التفاصيل من هنا.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «سبورت» الإسبانية، فإن إدارة مانشستر يونايتد قدمت عرضًا آخر بقيمة 150 مليون يورو، من أجل الحصول على خدمات فاتي، بجانب حصول اللاعب على راتب ثلاثة أضعاف ما يتقاضاه حاليًا، ولكنه قوبل أيضًا بالرفض القاطع من برشلونة.

 

وأفادت الصحيفة أن إدارة برشلونة تتمسك بخدمات أنسو فاتي، وترفض التفريط فيه، إلا بشرط واحد فقط، وهو دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده، والذي يبلغ قيمته 170 مليون يورو، وموافقة اللاعب على الرحيل.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن الشاب الإسباني، صاحب الـ17 عامًا، بمثابة "الجوهرة" بالنسبة لبرشلونة، والتي من الصعب التفريط فيها، حيث أكد جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس النادي، في وقت سابق، أن اللاعب ليس مطروحًا للبيع في الميركاتو الصيفي المقبل.

 

يذكر أن أنسو فاتي صعد إلى الفريق الأول لبرشلونة، وفقًا لرؤية إرنستو فالفيردي، المدير الفني السابق للبلوجرانا، رغم صغر سنه.

 

ويتصدر برشلونة حاليًا جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 61 نقطة، متفوقًا على غريمه التقليدي ريال مدريد صاحب الوصافة بفارق نقطتين فقط.

 

ويستعد برشلونة لمواجهة نظيره ليجانيس على ملعب "كامب نو"، في تمام العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ29 من الدوري الإسباني "الليجا".