رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

ناد إيطالي يوقف تدريباته بعد إصابة أحد لاعبيه بفيروس كورونا

الثلاثاء 16/يونيو/2020 - 11:33 ص
الدوري الإيطالي
الدوري الإيطالي
ريهام أسامة
طباعة

أعلن نادي فينيتسيا، المنافس في دوري الدرجة الثانية الإيطالي، اليوم الثلاثاء، عن وقف التدريبات، بعد اكتشاف إصابة أحد لاعبيه بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

وأصدر النادي الإيطالي بيانًا رسميًا، أوضح خلاله أن الفريق كان يستعد لمواجهة بوردينوني، يوم السبت المقبل، في أول مباراة بعد عودة النشاط الرياضي، الذي توقف لأكثر من ثلاثة أشهر، وتحديدًا منذ شهر مارس الماضي.

 

وأفاد البيان أنه تم اكتشاف إصابة أحد اللاعبين بفيروس كورونا، بعدما جاءت نتيجة فحصه إيجابية، خلال الجولة الخامسة من اختبارات اللاعبين.

 

وأكد النادي الإيطالي في بيانه: "دخل الفريق إلى العزل الصحي بعد نتائج آخر فحوص، وفي انتظار المزيد من التعليمات من السلطات".


 

وتخوض الأندية الإيطالية في الدرجتين الأولى والثانية التدريبات الجماعية، استعدادًا لاستئناف الموسم الحالي 2019-2020 من الدوري الإيطالي، يوم 20 يونيو الجاري، ولكن خلف الأبواب المغلقة بدون حضور الجماهير، مع الالتزام بالقواعد الصحية والاجراءات الوقائية الصارمة، لضمان سلامة الجميع من الإصابة بعدوى فيروس كورونا.

 

أما منافسات دوري الدرجة الثانية، فإن النشاط الرياضي سيعود غدًا الأربعاء، بمباراة أسكولي ضد كريمونيزي، والمؤجلة من 22 فبراير، بعد ظهور أولى حالات الإصابة بفيروس كورونا في منطقة لومبارديا مقر كريمونيزي.




ads