رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة بايرن ميونخ ضد فيردر بريمن فى الدورى الألمانى اليوم الثلاثاء 16-6-2020

موعد مباراة بايرن
موعد مباراة بايرن ميونخ ضد فيردر بريمن

يستعرض لكم "الكابتن" موعد مباراة بايرن ميونخ ضد فيردر بريمن، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الدوري الألماني "البوندسليجا".

 

يحل نادي بايرن ميونخ ضيفًا ثقيلًا على نظيره فيردر بريمن، ضمن منافسات الجولة الـ32 من الدوري الألماني، ولكن خلف الأبواب المغلقة بدون حضور الجماهير، مع الالتزام بالقواعد الصحية والإجراءات الوقائية الصارمة؛ لتجنب الإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة بايرن ميونخ ضد فيردر بريمن فى الدورى الألمانى

ومن المقرر أن تُقام مباراة بايرن ميونخ ضد فيردر بريمن، في تمام السادسة مساء اليوم الثلاثاء.

 

ويسعى بايرن ميونخ لمواصلة نغمة الانتصارات، من أجل تعزيز صدارته لجدول ترتيب الدوري الألماني، وحسم اللقب هذا الموسم للمرة الثامنة على التوالي، والـ30 في تاريخه.

 

وكان بايرن ميونخ قريبًا من التتويج بلقب الدوري الألماني، يوم السبت الماضي، في حال تعثر ملاحقه بروسيا دورتموند، ولكن الأخير حقق فوزًا صعبًا على فورتونا دوسلدورف بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة الـ31 من المسابقة.

 

ولكن في مباراة اليوم، في حال فوز بايرن ميونخ على فيردر بريمن، فإنه سيحسم لقب الدوري الألماني بشكل رسمي، كذلك قد يتوّج باللقب في حال التعادل أو الهزيمة، ولكن بشرط أن يتعادل دورتموند أو يخسر أيضًا أمام ماينتس، في المباراة التي ستجمعهما غدًا الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ32 من المسابقة.

 

في المقابل، يرغب فريق فيردر بريمن في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الألماني، والهروب من خطر الهبوط لدوري الدرجة الثانية.

 

ويتصدر بايرن ميونخ حاليًا جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 73 نقطة، متفوقًا على غريمه التقليدي بروسيا دورتموند صاحب الوصافة بفارق 7 نقاط، بينما يتواجد فيردر بريمن في المركز السابع عشر وقبل الأخير برصيد 28 نقطة.