رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
دوري أبطال أوروبا
انتهت
0
كراسنودار
4
تشيلسي
دوري أبطال أوروبا
انتهت
0
إسطنبول باشاكشهر
2
سان جيرمان
دوري أبطال أوروبا
انتهت
1
اشبيلية
0
رين
دوري أبطال أوروبا
انتهت
2
دورتموند
0
زينيت
دوري أبطال أوروبا
انتهت
1
لاتسيو
1
كلوب بروج
دوري أبطال أوروبا
انتهت
0
يوفنتوس
2
برشلونة
دوري أبطال أوروبا
انتهت
5
مانشستر يونايتد
0
لايبزج

أبرزهم غالي والشناوي.. ماذا قال اللاعبون المصريون عن محمد صلاح في عيد ميلاده؟

الإثنين 15/يونيو/2020 - 01:40 م
عيد ميلاد محمد صلاح
عيد ميلاد محمد صلاح
ريهام أسامة - يحيى عبد الرحمن
طباعة

يحتفل نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، اليوم الإثنين، بعيد ميلاده الـ28.

 

وحرص اللاعبون المصريون على تهنئة مواطنهم محمد صلاح بعيد ميلاده، عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، والتي جاءت على النحو التالي:

 

عصام الحضري

هنأ عصام الحضري مواطنه محمد صلاح، حيث نشر صورة تجمعهما عبر حسابه الشخصي على "تويتر"، معلقًا: "عيد ميلاد سعيد يا أبو صلاح والعمر كله نجاح وخير يا فخر العرب يا حبيبي".

 



عبد الله السعيد

نشر عبد الله السعيد، قائد بيراميدز ولاعب المنتخب المصري، عبر صفحته على "انستجرام"، صورة برفقة صلاح أثناء مشاركتهما في بطولة كأس أمم أفريقيا "كان 2019"، معلقًا: "عيد ميلاد سعيد يا صلاح".


 

مجدي عبد الغني

هنأ مجدي عبد الغني، نجم الأهلي وعضو الجبلاية الأسبق، محمد صلاح، على حسابه الشخصي "تويتر"، معلقًا: "كل سنة وأنت طيب يا فخر مصر والعرب، وعقبال يا رب مليون سنة تحقق فيهم كل اللى نفسك فيه".




وائل جمعة

لم يغفل وائل جمعة، نجم الأهلي الأسبق، عن تهنئة صلاح، من خلال نشر صورة تجمعهما أيضًا، وكتب: "كل سنة وأنت طيب يا صلاح، وربنا يوفقك في مسيرتك ودايمًا رافع رأس مصر والعرب".


 

محمود عبد الرحيم جنش

نشر محمود جنش، حارس مرمى الزمالك، صورة تجمعه بمحمد صلاح خلال تدريباتهما معًا في المنتخب المصري، وكتب: "انزل يا جميل على الساحة.. عيد ميلاد سعيد يا صلاح".


 

أحمد الشناوي

كذلك هنأ أحمد الشناوي، حارس بيراميدز، صلاح بصورة تجمعهما، وقال: "عيد ميلاد سعيد".


 

حسام غالي

حرص حسام غالي، قائد النادي الأهلي السابق ومدير الكرة الحالي بفريق الجونة، على تهنئة محمد صلاح عبر حسابه الشخصي على "انستجرام" بصورة تجمعهما سويًا في حافلة المنتخب المصري، وعلق عليها: "عيد ميلاد سعيد".


 

عمرو جمال

نشر عمرو جمال، صورة له برفقة صلاح على "انستجرام"، معلقًا عليها: "كل سنة وأنت فخر لينا كلنا. كل سنة وأنت أحسن لاعب في العالم".




طارق حامد

نشر القائد طارق حامد، لاعب وسط الزمالك، صورة تجمه بصلاح في إحدى صالات الجيم، على حسابه الشخصي "انستجرام"، معلقًا: "كل سنة وأنت طيب يا عالمي"

 



عمرو زكي

كذلك نشر عمرو زكي، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، صورة مع صلاح، معلقًا: "كل سنة وأنت طيب يا فخر مصر والعرب".




جدير بالذكر أن محمد صلاح توّج بالعديد من الأرقام القياسية في مسيرته الكروية، وحصد الكثير من الجوائز، سواء الجماعية  أو الفردية رفقة الأندية التي لعب بقميصها، والتي كانت آخرها مع ليفربول، حيث توّج بثلاث ألقاب قارية، وهم دوري أبطال أوروبا، كأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

ads
ads