رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

زين الدين زيدان يوبخ لاعبي ريال مدريد رغم الفوز بثلاثية على إيبار

زين الدين زيدان
زين الدين زيدان

رغم فوز نادي ريال مدريد على إيبار بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ28 من الدوري الإسباني "الليجا"، إلا أن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للميرنجي، وجه اللوم للاعبيه، موبخًا إيّاهم بعد نهاية اللقاء.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ماركا» الإسبانية، فإن زيدان وبخ لاعبيه بشدة على أدائهم المتواضع الذي ظهروه عليه في الشوط الثاني من المباراة، وذلك في غرفة خلع الملابس.

 

وأكدت الصحيفة أن هذه ليست من عادة زيدان أن يوبخ لاعبيه، او التحدث معهم بعد نهاية المباريات، ولكنه انتقد هذه المرة مستواهم.

 

وأفادت الصحيفة أن زيدان لم يكن سعيدًا بتراجع تركيز اللاعبين، والأداء المتواضع الذي قدموه في الشوط الثاني، مُشيرة إلى تصريحاته عقب المباراة، قائلًا: "كل شيء في الشوط الأول كان جيدًا حينما كنا متقدمين بثلاثية نظيفة، يمكن هذا السبب وراء تراخينا في الشوط الثاني".

 

وأوضحت الصحيفة أن زيدان لم يعبر عن غضبه في المؤتمر الصحفي، لكنه عبر عنه في غرفة خلع الملابس عقب المباراة، موجهًا اللوم للاعبين على هدف إيبار.

 

يذكر أن مباراة ريال مدريد ضد إيبار كانت رقم 200 للفرنسي زين الدين زيدان في مسيرته كمدرب للفريق.

 

ويحتل ريال مدريد حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 59 نقطة، خلف غريمه التقليدي برشلونة صاحب الصدارة بفارق نقطتين فقط.