رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي الممتاز
9.15
ارسنال
ليستر سيتى
الدوري الإيطالي
9.15
يوفنتوس
فيرونا
كأس الكونفدرالية
21:00
بيراميدز
نهضة بركان

مولر يوضح تصريحاته ضد إدارة بايرن ميونخ

الأحد 14/يونيو/2020 - 03:39 م
مولر
مولر
سيف الحسيني
طباعة
أوضح توماس مولر مهاجم بايرن ميونخ الألماني حقيقة التصريحات التي أدلى بها بشأن الصفقات التي يجريها النادي البافاري وتنازل اللاعبين عن جزء من رواتبهم، مؤكدا أنه "لا يوجد خلافات داخلية" في هذا الصدد.

وقال مولر في مقابلة تليفزيونية عقب الفوز على انتراخت فرانكفورت في المربع الذهبي لكأس ألمانيا الأربعاء الماضي "الأمر متناقض نسبيا عندما يتم الحديث دائما بشأن الصفقات الجديدة وفي نفس الوقت يتم تخفيض الرواتب".

ودفع ذلك حسن صالح حميدزيتش مدير الكرة بالنادي البافاري للتدخل وطالب لاعبيه أمس السبت بالامتناع عن التطرق لسياسة التعاقدات في النادي.

وخرج مولر عبر حسابه على شبكة "تويتر" للتواصل الاجتماعي اليوم الأحد وقال في رسالة مسجلة ان بيانه تم تفسيره بطريقة استفزازية من جانب الإعلام، حيث بات هناك انطباعا بأنه حتى في هذه الأوقات العصيبة فإن الصفقات الكبيرة لازالت ممكنة وسهلة.

وأوضح المهاجم السابق لمنتخب ألمانيا أنه وزملائه استغنوا عن جزء من رواتبهم لمساعدة باقي منتسبي الفريق وسط أزمة فيروس كورونا، مشددا على أنه لازال يرغب في تعاقد فريقه مع نجوم كبار.

وأوضح مولر "على المستوى الشخصي أريد أفضل تشكيل ممكن في الموسم المقبل، لدي أهداف كبيرة، أريد الفوز بدوري أبطال أوروبا ، أريد أن نهاجم، أن نواصل المسيرة التي نعيشها الآن".
ads
ads