رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: سولشاير يحسم مصير أليكسيس سانشيز مع مانشستر يونايتد

أليكسيس سانشيز
أليكسيس سانشيز

لا يزال الغموض يحوم حول مستقبل النجم التشيلي أليكسيس سانشيز، المُعار إلى صفوف إنتر الإيطالي، رفقة مانشستر يونايتد الإنجليزي.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ميرور» البريطانية، فإن النرويجي أولي جونار سولشاير، المدير الفني لمانشستر يونايتد، حسم مصير سانشيز.

 

وأوضحت الصحيفة أن سولشاير اجتمع مع إد وودوارد، الرئيس التنفيذي لمانشستر يونايتد، وقرر بقاء سانشيز مع الفريق الموسم المقبل بدلًا من إنهاء عقده، في ظل الأزمة المالية الخانقة التي يعاني منها النادي، كبقية الحال في جميع الأندية، منذ توقف النشاط الرياضي في مختلف أنحاء العالم، منذ شهر مارس الماضي؛ بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

ونوّهت الصحيفة أن سولشاير اشترط مشاركة سانشيز كبديل في المباريات وليس أساسيًا، وهو الأمر الذي قد يرفضه سانشيز، الذي يرغب في الحصول على المزيد من الدقائق.

 

من جانبها، أبرزت صحيفة «ديلي ستار» البريطانية تصريح سولشاير، قائلًا: "في هذه الفترة من سوق الانتقالات، نجد أحاديث متداولة دائمًا عن أشخاص يأتون أو يرحلون، لكن الأهم هو انسجام اللاعبين مع بعضهم بشكل جيد".

 

وكان سانشيز قد انتقل إلى صفوف مانشستر يونايتد في يناير 2018، قادمًا من أرسنال، في صفقة تبادلية مع هنريك مخيتريان، قبل أن تتم إعارته إلى إنتر في بداية الموسم الحالي ولمدة عام.

 

وشارك سانشيز في 32 مباراة رفقة مانشستر يونايتد وسجل هدفًا وحيدًا، بينما خاض 16 مباراة فقط مع إنتر؛ بسبب معاناته من الإصابات.