رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدرب الزمالك السابق: مرتضى منصور لديه الحق فيما يفعله مع الأهلى

الكابتن


قال أحمد عبدالرءوف، مدرب نادي الزمالك السابق، إن مسئولي القلعة البيضاء يتبعون الطرق السليمة والصحيحة لاستيعادة لقب نادي القرن، مشيرًا إلى أن نادي الزمالك له حقوق ولا بد من المطالبة بها ويتخذ الطرق القانونية للحفاظ عليها وله الحقوق المشروعة فى ذلك.

وأضاف "عبد الرءوف"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "ساعة رياضة"، الذي يقدمه الإعلامي إسلام علوي، المذاع على قناة "mtc"، أن أزمة نادي القرن ومطالبة الزمالك باللقب حق مشروع، مشيرًا إلى أنه إبان فوز النادي الأهلي بلقب نادي القرن كانت هناك شخصيات مشبوهة على حد تعبيره أعطت القلعة الحمراء اللقب دون وجه حق؛ حيث كانت تستند إلى معايير مختلفة وغير مشروعة للفوز باللقب وكانت فيها مجاملة صارخة للنادي الأهلي.

وتابع: "المتبع فى الفوز بلقب نادي القرن أن النادي الذي يفوز باللقب الأكثر فوزًا بالبطولات القارية ولكن المشكلة أن المسئولين فى النادي الأهلى يأخذون الموضوع لمنطقة بعيدة وردهم عادة يكون صادما ولا بد من الرد عليه بنفس القوة".

وشدد على أن رئيس نادي الزمالك لديه كل الحق فيما يتخذه في قضية نادي القرن الإفريقي للحفاظ على حقوق النادي المشروعة واستعادتها.

وعن أحوال فريق الكرة، أشار مدرب الزمالك السابق إلى أن الفريق الأبيض أكثر الفرق بالدورى استقرارًا والفوز بالبطولات خلال العام الحالي، ولديه فريق قوي ولكن الشائعات التى تتردد مؤخرًا الهدف منها تشتيت أذهان اللاعبين، موضحًا أن النادي الأهلي يُعانى من عدم الاستقرار ومتوقع هروب مدربه فايلر إلى سويسرا.