رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: جالطة سراى يستهدف التعاقد مع محمود تريزيجيه مجددًا

محمود حسن تريزيجيه
محمود حسن تريزيجيه

لا يزال الحديث مستمرًا عن مستقبل نجمنا المصري محمود حسن تريزيجيه، المحترف ضمن صفوف أستون فيلا الإنجليزي، في ظل اهتمام العديد من كبار الأندية الأوروبية بالتعاقد معه، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «Aksam» التركية، فإن ويليام دافيلا، وكيل أعمال اللاعبين المشهور، تواصل مع إدارة جالطة سراي لترشيح بعض الأسماء للمفاضلة بينهم والتعاقد مع أحدهم في الصيف المقبل، وكان أبرزهم محمود حسن تريزيجيه، جناح أستون فيلا.

 

وأوضحت الصحيفة أن إدارة جالطة سراي تبحث عن صفقة هجومية مميزة، في ظل الرحيل المحتمل للمهاجم هنري أونيكورو، المُعار من صفوف موناكو الفرنسي؛ بسبب الأزمة المالية التي يمر بها النادي، نتيجة توقف النشاط الرياضي في شهر مارس الماضي؛ بسبب جائحة فيروس كورونا.

 

وبالتالي لا تستطيع إدارة جالطة سراي إنفاق الكثير من الأموال للإبقاء على خدمات أونيكورو في الفريق، مما يعني ضرورة البحث عن صفقات أخرى بديلة.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن جالطة سراي قد يفكر في التعاقد مع محمود تريزيجيه، لاسيما أن الإدارة كانت ترغب في ضمه من قبل، وتحديدًا في يناير 2019، بجانب خبرته في الدوري التركي، نظرًا لكون كان لاعبًا في صفوف قاسم باشا.

 

يذكر أن محمود تريزيجيه كان قد انتقل إلى صفوف أستون فيلا في صيف 2019، بعقد يمتد حتى صيف 2022، قادمًا من قاسم باشا.

 

ويُعد تريزيجيه، صاحب الـ25 عامًا، محل اهتمام العديد من كبار الأندية الأوروبية الراغبة في ضمه، على رأسها بشكتاش وطرابزون سبور التركيين.