رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد إهدار ركلة جزاء.. سارى يعلّق على أداء كريستيانو رونالدو أمام ميلان

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

علّق ماوريسيو ساري، المدير الفني ليوفنتوس الإيطالي، على أداء نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، في مباراة الفريق أمام ميلان في إياب نصف نهائي كأس إيطاليا.

 

وكان رونالدو قد أهدر ركلة جزاء في الدقيقة 16 من زمن مباراة يوفنتوس ضد ميلان، التي جمعتهما أمس الجمعة، وانتهت بالتعادل السلبي 0-0، ولكن تأهل اليوفي مُستفيدًا من من نتيجة مباراة الذهاب التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 على ملعب "سان سيرو".

 

وكانت هذه الركلة هي الثانية فقط التي يهدرها رونالدو مع يوفنتوس من أصل 16، منذ انضمامه إلى الفريق في صيف 2018، قادمًا من ريال مدريد الإسباني.

 

وبهذا الصدد، نشرت صحيفة «لاجازيتا ديللو سبورت» الإيطالي تصريحات ساري عقب المباراة، قائلًا: "كريستيانو ليس معتادًا على إهدار ركلات الجزاء".

 

وتابع: "التسديد على القائم كان سيؤدي إلى أي مكان، لكنه لم يكن محظوظًا".

 

وأضاف: "طلبت من رونالدو لعب دور أكثر مركزية. كان سعيدًا بتأديته، وخاض مباراة كان يحتاجها في هذا التوقيت".

 

وأوضح: "لا أعتقد أن اللعب على بُعد أمتار قليلة مما هو معتاد، قد يصنع فارقًا كبيرًا لرونالدو بهذه القوة".

 

وأتم: "راضٍ تمامًا عن أداء كريستيانو وباقي لاعبي الفريق. وسعيد للغاية بتأهلنا إلى المباراة النهائية. الآن هدفنا هو التتويج بالكأس".

 

وينتظر يوفنتوس معرفة الفائز في مباراة إنتر ضد نابولي، التي ستُقام مساء اليوم السبت، على ملعب "سان سيرو"، في نصف نهائي كأس إيطاليا.

 

ومن المقرر إقامة المباراة النهائية من بطولة كأس إيطاليا، يوم 17 يونيو الجاري، على ملعب "الأولمبيكو" في العاصمة الإيطالية "روما".