رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل عرض الزمالك للتعاقد مع محمود وادي

الكابتن

عرض مسئولو الزمالك على إدارة النادي المصري صفقة تبادلية بين الطرفين نظير الحصول على خدمات محمود وادي مهاجم الفريق البورسعيدي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المرتقبة، للعب في صفوف الفريق الأبيض بداية من الموسم المقبل.

 

وتقتضي الصفقة التبادلية انضمام محمد عنتر وعمر السعيد لاعبي الزمالك لصفوف المصري مقابل رحيل وادي إلى القلعة البيضاء بعد إعجاب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق بقدراته وإمكاناته الفنية بعدما شاهده في عدد من مباريات الموسم الحالي ويعتبره مكسبا كبيرا للفريق حال إتمام الصفقة.

 

كما يرغب الزمالك في التعاقد مع وادي لقيده كلاعب محلي في القائمة وعدم شغل مكان بين قائمة الأجانب حيث تتيح اللوائح للأندية قيد اللاعبين الفلسطينيين كمصريين وهو ما يفتح الباب للزمالك للاستفادة من المقعد الأجنبي بضم لاعب جديد.

 

 ويضم الزمالك في خط هجومه حاليًا كلا من مصطفى محمد والكونغولي كابونجو كاسونجو إلى جانب عمر السعيد، وتعتبر فرص احتراف الأول في الموسم المقبل قوية، في الوقت الذي يعاني الثنائي كاسونجو وعمر السعيد من تذبذب المستوى وهو ما دفع الإدارة للبحث عن مهاجمين جدد لتدعيم الصفوف لتجنب النقص العددي.

 

وظهر وادي بشكل مميز مع المصري في الموسم الماضي ونجح في لفت الأنظار إليه بشكل كبير.