رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الوحدة السعودي يعرض 86.5 مليون جنيه لضم أوناجم.. والزمالك يوافق

الكابتن

أكدت تقارير إذاعية، اليوم الجمعة، أن المغربي محمد أوناجم، جناح نادي الزمالك، بات قريبًا من مغادرة الفريق، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت إذاعة "راديو مارس" المغربية أن نادي الوحدة السعودي مهتم بالحصول على خدمات أوناجم من نادي الزمالك، في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأشارت الإذاعة إلى أن الأوروجواياني دانيال كارينيو، المدير الفني لنادي الوحدة، مقتنع بشدة بإمكانيات أوناجم، ويرغب في ضمه للفريق الموسم المقبل.

وأكدت الإذاعة أنه بناءً على طلب "كارينيو" فإن إدارة نادي الوحدة تقدمت بعرض كبير لإدارة نادي الزمالك وهو 5 ملايين و348 ألف دولار، أي ما يعادل تقريبًا 86.5 مليون جنيه مصري، لضم أوناجم بصفة نهائية لصفوف الفريق السعودي.

وأشارت الإذاعة إلى أن المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، وافق بشكل مبدئي على عرض الوحدة الكبير، ووافق أيضًا على تلقى مبلغ انتقال النجم المغربي لصفوف نادي الوحدة على 4 دفعات، وأن النادي السعودي موافق على جميع مطالب نادي الزمالك المادية الخاصة بأوناجم.

وانتقل أوناجم لصفوف نادي الزمالك، مطلع الموسم الجاري، قادمًا من نادي الوداد البيضاوي المغربي، لكنه لا يلعب بصفة أساسية مع الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، إلا أنه برغم ذلك فإن أمير مرتضى منصور، مدير الكرة بالنادي، أكد بقاء اللاعب مع الفارس الأبيض الموسم المقبل.