رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
كأس رابطة الأندية الإنجليزية
20:45
توتنهام
تشيلسي
الدوري المصري
15:00
المقاولون العرب
إف سي مصر
الدوري المصري
17:30
إنبي
مصر المقاصة
الدوري المصري
20:00
بيراميدز
الاتحاد السكندري

مجلس الوزراء ينفي عودة النشاط الرياضي 15 يونيو

الجمعة 12/يونيو/2020 - 12:53 م
الكابتن
إسماعيل مطر
طباعة
نفى المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، اليوم الجمعة، الأنباء التي تم تداولها في بعض وسائل الإعلام والمواقع ومنصات التواصل الإجتماعي المختلفة، بخصوص السماح للأندية بممارسة النشاط الرياضي بشكل طبيعي بدءًا من يوم 15 يونيو الجاري.

وأشارت بعض وسائل الإعلام، بأن قرارات مجلس الوزراء التي أُعلنت أمس الخميس، بخصوص عودة النشاط الرياضي، تعني السماح بعودة النشاط الرياضي بشكل كامل وممارسة الأندية لنشاطاتها بشكل طبيعي، في انتظار عودة المسابقات الرسمية.

ونفى مجلس الوزراء تلك الأنباء، مؤكدًا أنه لن يتم السماح للأندية الرياضية بممارسة أنشطتها بدءًا من يوم 15 يونيو الجاري، إنما سيتم للأندية بتلقى اشتراكات الأعضاء فقط اعتبارًا من منتصف شهر يونيو وحتى الثلاثين من الشهر ذاته، بالإضافة لرفع كفاءة المنشآت الرياضية وإعادة تأهيلها، استعدادًا لاستئناف النشاط فيما بعد.

وطالب مجلس الوزراء، جميع المواطنين عدم تداول أي بيانات أو معلومات غير صادرة من الجهات الرسمية المعنية، وضرورة تحري الدقة بخصوص تداول أي بيانات أو معلومات، تفاديًا للوقوع تحت طائلة المساءلة القانونية، مؤكدين أنه لن يتم التهاون فى اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة في هذا الشأن.

يذكر أن النشاط الرياضي في البلاد متوقف من شهر مارس الماضي، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد"كوفيد 19".

ads
ads