رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

ليفربول يخطط لزيادة راتب فان دايك وجعله الأغلى في النادي متجاوزا محمد صلاح

الجمعة 12/يونيو/2020 - 11:59 ص
الكابتن
إسماعيل مطر
طباعة
أكدت تقارير صحفية بريطانية، اليوم الجمعة، أن نادي ليفربول الإنجليزي، يخطط لجعل لاعب الفريق، الهولندي فيرجيل فان دايك، الأكثر تقاضيًا للراتب الأسبوعي بين لاعبي الريدز بدءً من الموسم المقبل.

وأشارت صحيفة صن البريطانية، أنه تقديرًا لمجهودات فان دايك الكبيرة في قيادة خط دفاع الريدز، فأن مسئولي النادي الإنجليزي قرروا زيادة راتبه الأسبوعي الموسم المقبل، وجعله صاحب الراتب الأكبر في الفريق.

وذكرت الصحيفة أنه بمجرد تتويج ليفربول بصفة رسمية بلقب الدوري الإنجليزي، فسيتم الإعلان عن زيادة راتب فان دايك، ليتقاضى 220 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

وأضافت الصحيفة، بأن فان دايك سيصبح اللاعب الأكثر تقاضيًا للرواتب في تاريخ نادي ليفربول، متخطيًا محمد صلاح الذي يتقاضى راتبًا أسبوعيًا يبلغ 200 ألف جنيه إسترليني.

وانضم فان دايك لصفوف نادي ليفربول مطلع عام 2018، قادمًا من صفوف نادي ساوثهمبتون مقابل 75 مليون يورو، ليسهم بعد ذلك في تتويج ليفربول بلقب دوري أبطال أوروبا العام الماضي، والاقتراب من الفوز ببطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

ويحتاج نادي ليفربول لتحقيق الفوز في مباراتين في الدوري الإنجليزي، للتتويج بشكل رسمي بلقب البطولة للمرة الأولى منذ ما يزيد عن 30 عامًا.

وتنتطلق منافسات الدوري الإنجليزي مرة أخرى يوم 17 يونيو المقبل، بعد التوقف لمدة زادت عن 3 أشهر، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.
ads