رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة يوفنتوس وميلان في إياب نصف نهائي كأس إيطاليا والقنوات الناقلة

الكابتن

أكثر المتفائلين لم يكن يتوقع عودة سريعة لأنشطة الحياة المختلفة في بلاد الطليان، بعد أن أرقها فيروس كورونا المستجد لفترة طويلة، وكانت إيطاليا البلد الأكثر تسجيلًا لحالات الإصابة والوفاة في وقت من الأوقات ليس ببعيد.

إيطاليا تنتصر على فيروس كورونا


إيطاليا استطاعت بشكل شبه كامل السيطرة على فيروس كورونا أخيرًا، نعم خلف ورائه الكثير من الضحايا، لكنهم انتصروا في النهاية، وبدأت أنشطة الحياة في العوددة تدريجيًا، ومنها معشوقتهم الأولى كرة القدم.

عودة الدوري الإيطالي والبداية من الكأس


أعلنت رابطة الدوري الإيطالي عودة منافسات السيريا إي يوم 20 يونيو الجاري، على أن تعود منافسات بطولة الكأس قبل ذلك الموعد بأسبوع تقريبًا، بمباراتي إياب دور نصف النهائي، لكن تم تقديم موعد تلك المباراتين لمدة يوم وحيد، ليتم تحديد يوم 12 يونيو موعدًا لمباراة يوفنتوس وميلان، و13 يونيو موعدًا للمباراة الأخرى بين نابولي وإنتر.

لذا، فموعدنا اليوم مع إحدى أقوى المباريات في تاريخ الكرة الإيطالية، بين يوفنتوس وميلان في إياب نصف نهائي كأس إيطاليا.

ميلان يحل ضيفًا اليوم على نادي يوفنتوس في ملعب أليانز ستاديوم بمدينة تورينو، وهو على الورق الفريق الأضعف ذو الحظ الأقل في تلك المباراة، فالفريق لم يخرج سوى بنتيجة التعادل بهدف لكل فريق في مباراة الذهاب التي أقُيمت على أرضه.

موعد مباراة يوفنتوس وميلان في نصف نهائي كأس إيطاليا والقنوات الناقلة


وتنطلق المباراة في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب أليانز ستاديوم، معقل فريق السيدة العجوز، يوفنتوس، وتذاع على قنوات Rai 1- TRT SPOR  -  Match tv.