رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أزمة بين فايلر ولجنة التخطيط بسبب ملف الصفقات

الكابتن

نشبت أزمة داخل القلعه الحمراء  بين السويسري رينيه فايلر ولجنة التخطيط حول ملف صفقات الفريق الأحمر في الموسم الجديد بعد إبلاغ المدير الفني غضبه من تأجيل أكثر من صفقة طلب التعاقد معها في الفترة الاخيرة.

وكان الخلاف بين الطرفين حول مركز الجناح الهجومي بعدما رفض فايلر كافة الترشيحات التي تلقاها من جانب لجنة التخطيط في النادي وعلى رأسها طاهر محمد طاهر جناح أيسر المقاولون العرب وماركوس كينو لاعب بيراميدز المعار للجزيرة الإماراتي وعبد الرحمن مجدي لاعب الإسماعيلي في الوقت الذي تمسك بضم الأوروغوياني جاستون سيرينو، لاعب فريق ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي.

وكذلك رفض  فايلر نفس الموقف في ملف المهاجم الجديد بعدما رفض عودة الثلاثي المغربي وليد أزارو، وأحمد ريان وصلاح محسن وتمسك بضم الكونغولي جاكسون موليكا نجم فريق مازيمبي رغم ترشيحات اللجنة الخاصة بعدة لاعبين على رأسهم حسام حسن مهاجم سموحة.

 وحاولت لجنة التخطيط إبلاغ المدير الفني أنها دخلت مفاوضات مباشرة مع أندية صن دوانز و عرضت مبلغ 3 ملايين يورو للتعاقد مع جاستون سيرينو في الموسم المقبل ولكن موسيماني  مدرب الفريق تمسك ببقاء اللاعب ونفس الأمر مع موليكا تم رفع قيمة عقده الي مليون دولار في الموسم لكنه يرغب في الاحتراف الأوروبي.