رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

زى النهاردة.. الأهلى والزمالك يفوزان على الاتحاد والأوليمبى

الخميس 11/يونيو/2020 - 03:42 م
الكابتن
أشرف اسماعيل
طباعة

في الحادي عشر من يونيو عام 1996 التقى الأهلي نظيره الاتحاد السكندري، والزمالك نظيره الأوليمبي في الأسبوع السادس والعشرين لبطولة الدوري وقبل المباراتين كان الزمالك يتصدر جدول المسابقة برصيد 57 نقطة بفارق الأهداف عن الأهلي ونجح الفريقان في الفوز على الاتحاد والأوليمبي ليرتفع رصيد كل منهما إلى 60 نقطة واستمر الصراع الساخن على الفوز بالدوري.

 

الأهلي يهزم زعيم الثغر بهدفين

في استاد القاهرة التقى الأهلي نظيره الاتحاد السكندري وأدار المباراة الحكم جمال الغندور الذي احتسب ركلة جزاء في الدقيقة 20 سجل منها هادي خشبة الهدف الأول للأهلي وفى الشوط الثاني سجل حسام حسن الهدف الثاني في الدقيقة 72 لتنتهي المباراة بفوز الأهلي بهدفين نظيفين.

 

مثل الأهلي: أحمد شوبير ومحمود أبوالدهب ومشير حنفي ومحمد يوسف وإبراهيم حسن وأسامة عرابي وياسر ريان "هشام حنفي" وهادي خشبة "رضا عبدالعال" ومجدي طلبة وحسام حسن وفيليكس أبواجي "أحمد كشري".

 

الزمالك يفوز على الأوليمبي بثلاثية

في استاد الإسكندرية كانت مباراة الأوليمبي والزمالك التي أدارها الحكم حسن علي وانتهت يفوز الزمالك 3-1 وتقدم الفارس الأبيض بهدفين سجلهما أيمن منصور وخالد الغندور في الدقيقتين 32 و36 من الشوط الأول وفي الدقيقة الأولى من الشوط الثاني سجل محمد مرعي هدف الأوليمبي الوحيد وبعدها بدقيقة سجل خالد الغندور الهدف الثالث للزمالك.

 

مثل الزمالك: نادر السيد وأشرف قاسم ويحيى نبيل ونبيل محمود "تامر عبدالحميد" وحسين عبداللطيف وعصام مرعي وعفت نصار "محمد عبدالجليل" وإسماعيل يوسف وخالد الغندور وأحمد الكأس "حازم إمام" وأيمن منصور.


ads
ads