رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي الممتاز
9.15
ارسنال
ليستر سيتى
الدوري الإيطالي
9.15
يوفنتوس
فيرونا
كأس الكونفدرالية
21:00
بيراميدز
نهضة بركان

مدرب بايرن ميونخ: مواجهة فرانكفورت صعبة ونجحنا فى التأهل لنهائى كأس ألمانيا

الخميس 11/يونيو/2020 - 10:55 ص
هانز فليك
هانز فليك
ريهام أسامة
طباعة

أعرب هانز فليك، المدير الفني لبايرن ميونخ الألماني، عن سعادته البالغة بفوز فريقه على أينتراخت فرانكفورت بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما أمس الأربعاء، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس ألمانيا.

 

ونجح النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي في تسجيل هدف الفوز لبايرن ميونخ، في الدقيقة 74 وبعد خمس دقائق من إدراك داني دا كوستا التعادل لآينتراخت فرانكفورت، بينما سجل الكرواتي إيفان بيريشيتش الهدف الأول للبايرن، ليتأهل بذلك إلى نهائي كأس ألمانيا.

 

وقال فليك في المؤتمر الصحفي: "مباراة كأس معتادة. المنافس وضعنا تحت ضغط كبير وتراجعنا لفترة. لكن في النهاية كان فوزًا مستحقًا".

 

وأوضح: "كان يجب علينا استغلال فرصنا في الشوط الأول وتسجيل هدف آخر أو هدفين ليختلف الوضع".

 

وأضاف: "رغم كل شىء يجب أن أشكر اللاعبين. نستمتع بفترة جيدة والفريق يقدم أداءً جيدًا للغاية".

 

وأتم: "أهم شيء هو الفوز والتأهل بعد هذه المباراة الصعبة. إنها خطوة جيدة نحو ما كنا نريده، وهو التأهل للنهائي في برلين".

 

ومن المقرر أن يخوض بايرن ميونخ مواجهة قوية أمام نظيره باير ليفركوزن، يوم 4 يوليو المقبل، في برلين، في المباراة النهائية من بطولة كأس ألمانيا.

 

بينما يستعد بايرن ميونخ لمواجهة نظيره بروسيا مونشنجلادباخ، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ32 من الدوري الألماني، ومحاولة التتويج باللقب هذا الموسم، في حال خسر غريمه بروسيا دورتموند أمام مستضيفه فورتونا دوسلدورف المتعثر.

 

ويتصدر بايرن ميونخ حاليًا جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 70 نقطة، متفوقًا على غريمه بروسيا دورتموند صاحب الوصافة بفارق 7 نقاط.

ads
ads