رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كاف يقترح اعتماد ترتيب الموسم الماضى للمشاركة فى البطولات القارية

الكابتن

اقترح الاتحاد الدولي لكرة القدم"كاف"، اليوم الأربعاء، على الدول التي لم تقرر مصيرها بعد بالنسبة للدوريات، اعتماد ترتيب الموسم الماضي، من أجل تحديد الفرق المشاركة في البطولات القارية الموسم المقبل.

وعقد المكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم اليوم الأربعاء، اجتماعًا لحسم بعض الأمور المتعلقة بالموسم الحالي والبطولات القارية للأندية الموسم المقبل.

واقترح كاف على الدول التي لم تحدد مصيرها بعد بالنسبة لدورياتها، اعتماد ترتيب الموسم الماضي في تلك الدوريات، من أجل تحديد الفرق المشاركة في بطولتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفيدرالية الموسم المقبل.

وفي حال لم يتم الإعلان عن قرار نهائي بخصوص الدوري المصري أو تم إلغاؤه، فإن النادي الأهلي ونادي الزمالك سيشاركان في بطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل، على أن يشارك فريقا بيراميدز والمصري في كأس الكونفيدرالية.

كما حدد كاف يوم 4 سبتمبر المقبل كموعد لمباراة الذهاب، لبطولة دوري أبطال إفريقيا بين فريقي الرجاء والزمالك على أن تقام مباراة العودة يوم 12 سبتمبر، بينما تقام مباراة الذهاب بين فريقي الأهلي والوداد يوم 5 سبتمبر، ومباراة العودة يوم 11 من الشهر ذاته، بحسب تقارير الصحف المغربية.

وكانت بطولتا دوري أبطال إفريقي وكأس الكونفيدرالية قد تم إيقافهما لأجل غير مسمى، وذلك بسبب تفشي فيروس كورونا.