رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مصيلحي يتحدث عن التجديد لطلعت يوسف ومصير سيسيه ورفعت

محمد مصيلحي
محمد مصيلحي

تحدث محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري، عن مصير طلعت يوسف المدير الفني الحالي للفريق من الاستمرار على رأس القيادة الفنية للأخضر خلال الموسم المقبل.

وقال مصيلحي في تصريحات إذاعية:" يوسف ابن النادي علاقتنا به جيدة، لا نتعامل معه كمدير فني، الفريق يقدم مستوى مميز على مدار المباريات السابقة قبل التوقف".

وأضاف:" نجح في تدعيم الفريق بشكل رائع ولم نشعر معه بأية أمور صعبة عند التجديد، بل أصبح رئيسا لجهاز كرة القدم في النادي".

أما بخصوص ثنائي الزمالك المعار للفريق، أحمد رفعت والإيفواري رزاق سيسيه، فهم من اللاعبين المميزين، بالطبع نتمنى بقائهم معنا، ولكن الطلبات المادية للزمالك ضخمة للغاية".

وواصل: "نحن على تواصل مستمر مع سيسيه فهو يفضل الاستمرار مع الاتحاد، ولكن الأرقام التي أعلن عنها مسئولي الأبيض لا تتناسب مع إمكانيات الاتحاد فهم يريدون الحصول على مبلغ 3 مليون دولار".

وعن موقفه ناديه من عودة مسابقة الدوري الممتاز أو إلغائها، أوضح رئيس الأخضر السكندري:" جاهزون تماما لاستئناف النشاط، عند اتخاذ القرار النهائي سنعود في اليوم التالي على الفور".

وأكمل:" معظم أندية الدوري بما في ذلك الزمالك لا يمانعون تتوج الأهلي بطلا للدوري في حالة إلغائه، ناقشنا فقط فكرة إلغاء الهبوط في الموسم المقبل وإقامته على مجموعتين".

ومازال الغموض يسيطر على مصير مسابقتا الدوري الممتاز وكأس مصر هذا الموسم، بعد توقف دام لأكثر من 3 شهور، بناء على تعليمات مجلس الوزراء بقيادة مصطفى مدبولي، للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.