رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تسريب.. صور تكشف تتويج ليفربول بالدوري الإنجليزي

ليفربول
ليفربول

كشفت تسريبات من داخل الغرف المغلقة للاتحاد الإنجليزي، عن صور الترتيبات النهائية لمنح ليفربول لقب البريميرليج الموسم الحالي 2019-2020.

وبينت الصور التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، نحت أسم ليفربول على كأس البريميرليج للموسم الحالي 2019- 2020 وذلك قبل عودة النشاط منتصف الشهر الجاري.

ويحتل ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق 25 نقطة أمام أقرب منافسيه، مانشستر سيتي، وبات قريبا للغاية من التتويج باللقب للمرة الأولى منذ 1990، ومن المقرر استئناف منافسات الموسم في 17 يونيو، بعد فترة توقف طويلة بسبب أزمة جائحة كورونا.


وربما يتوج ليفربول باللقب الغائب عن خزائنه منذ ثلاثين عاما، حال فوزه على إيفرتون، وخسارة مانشستر سيتي أمام ضيفه أرسنال في لقائهما المؤجل الذي سوف يُقام يوم الأربعاء القادم.

ويخوض ليفربول مباراتيه التاليتين أمام كريستال بالاس ومانشستر سيتي في 24 يونيو والثاني من يوليو، على الترتيب.

وتنطلق المرحلة الثلاثين من الدوري في 19 يونيو بلقاء نورويتش سيتي مع ساوثهامبتون وتوتنهام مع مانشستر يونايتد، وتشهد في اليوم التالي لقاء واتفورد مع ليستر سيتي وبرايتون مع أرسنال وويستهام مع وولفرهامبتون وبورنموث مع كريستال بالاس.

وتستأنف المرحلة نفسها في 21 يونيو بلقاء نيوكاسل مع شيفيلد يونايتد وأستون فيلا مع تشيلسي وإيفرتون مع ليفربول على أن تختتم في اليوم التالي بلقاء مانشستر سيتي مع بيرنلي.