رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

زى النهاردة.. الأهلي يتعادل مع شبين والمصري يهزم الزمالك

الكابتن

يوم 9 يونيو عام 1995 التقى  الأهلي مع الجمهورية شبين والمصري مع الزمالك في الأسبوع الخامس والعشرين لبطولة الدوري وقبل المباراتين كان الأهلي يتصدر المسابقة برصيد 56 نقطة بفارق عشر نقاط عن الزمالك وبدا أن اللقب محسوم للأهلي بد تعادله مع شبين وخسارة الزمالك أمام المصري .


شبين ينتزع نقطة التعادل من الأهلي


في ستاد القاهرة كانت مباراة الأهلي والجمهورية شبين  وأدارها الحكم أحمد الشناوي وإنتهت بالتعادل 1-1 حيث تقدم الأهلي بهدف سجله إبراهيم حسن من ركلة جزاء في الدقيقة 42 وتعادل عصام شعبان لشبين في الدقيقة 58 .

مثل الأهلي : مصطفى كمال " أحمد شوبير " وإبراهيم حسن ومحمود أبو الدهب ومشير حتفي ومحمد يوسف ورضا عبد العال وهادي خشبة وهشام حنفي وياسر ريان "عادل عبد الرحمن " و أحمد عبد الفتاح وفيليكس أبواجي .

 

المصري يهزم الزمالك في بورسعيد

 

في بورسعيد فاز المصري على الزمالك 2-1 في المباراة التي أدارها الحكم عبد الستار علي وإنتهى شوطها الأول بتقدم المصري بهدف سجله إبراهيم المصري في الدقيقة 45 وفي الشوط الثانى سجل محمد صبري هدف التعادل للزمالك في الدقيقة 71 وخطف محمد القط هدف الفوز للبورسعيدية في الدقيقة 81 .

 

مثل الزمالك : نادر السيد وسامي الشيشيني وطلعت منصور " نبيل محمود " ومدحت عبد الهادي وحسين عبد اللطيف ومؤمن سليمان وخالد الغندور  وإسماعيل يوسف ومحمد صبري وحازم إمام " أسامة نبيه " وجو أوتشيري .