رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

ريال مدريد يتفق مع سيرجيو راموس على تجديد عقده

الثلاثاء 09/يونيو/2020 - 10:55 ص
تجديد عقد سيرجيو
تجديد عقد سيرجيو راموس
ريهام أسامة
طباعة

يبدو أن النجم الإسباني سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد الإسباني، حسم موقفه من تجديد عقده رفقة النادي، خلال الأيام القليلة الماضية.

 

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للقائد الإسباني، صاحب الـ34 عامًا، رفقة ريال مدريد في صيف 2021.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «آس» الإسبانية، فإن إدارة ريال مدريد اتفقت مع راموس على تجديد عقده لمدة موسم واحد فقط، أي سينتهي في صيف 2022، حينها سيكون قد وصل إلى 36 عامًا.

 

وأفادت الصحيفة أن راموس سيستمر رفقة ريال مدريد حتى العام الذي سيشهد افتتاح الملعب الجديد في "سانتياغو برنابيو"، وأيضا كأس العالم 2022، المقرر إقامتها في قطر.


 

وأشارت الصحيفة إلى أن تجديد عقد راموس، قد يفتح الباب أمام احتمالية رحيل إدير ميليتاو عن ريال مدريد، نظرًا للأداء المتواضح الذي يقدمه الفترة الماضية.

 

يذكر أن راموس انتقل إلى صفوف ريال مدريد في عام 2005، قادمًا من إشبيلية الإسباني.

 

وشارك راموس في 34 مباراة رفقة ريال مدريد هذا الموسم، سجل خلالهم 7 أهداف، قبل أن تتوقف المنافسات والأنشطة الرياضية المختلفة، في شهر مارس الماضي؛ بسبب أزمة جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

وتستعد الأندية لاستئناف الموسم الحالي 2019-2020 من الدوري الإسباني، يوم الخميس المقبل 11 يونيو، ولكن خلف الأبواب المغلقة بدون حضور الجماهير، مع الالتزام بالقواعد الصحية والاجراءات الوقائية الصارمة، لضمان سلامة الجميع من الإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد.


ads
ads