رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: زيدان يبدي مخاوفه من 4 لاعبين في ريال مدريد عند استئناف الليجا

زين الدين زيدان
زين الدين زيدان

يواصل زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، خططه لإعداد فريق قوي، قادر على التتويج بلقب الدوري الإسباني "الليجا" هذا الموسم، عند استئناف النشاط الرياضي من جديد.

 

وتستعد الأندية لاستئناف الموسم الحالي 2019-2020 من الدوري الإسباني "الليجا"، يوم 11 يونيو الجاري، ولكن خلف الأبواب المغلقة بدون حضور الجماهير، مع الالتزام بالاجراءات الوقائية الصارمة، لضمان سلامة الجميع من فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

ويستعد ريال مدريد لمواجهة نظيره إيبار على ملعب "ألفيردو دي ستيفانو"، يوم 14 يونيو الجاري، ضمن منافسات الجولة الـ28 من الدوري الإسباني "الليجا".

 

ووفقًا لما ذكره موقع «ديفنسا سنترال» الإسباني، فإن زيدان متخوّف من تعرّض بعض اللاعبين من الفريق للإصابات، خاصة أن تشكيلة فريقه لا تتحمل غياب العديد من العناصر الرئيسية مجددًا في المباريات المتبقية من الموسم الحالي.

 

وأفادت الصحيفة أن زيدان سيكون حريصًا للغاية عند الدفع بنجميه البلجيكي إيدين هازارد، وزميله الإسباني ماركو أسينسيو، بعد تعافيها من الإصابة وعودتها إلى الفريق مؤخرًا، بعد غيابهما منذ بداية الموسم الحالي.

 

وأضافت الصحيفة أن هناك لاعبين آخرين يخاف عليهم زيدان، وهما لاعب الوسط البرازيلي كاسيميرو، والظهير الأيمن داني كارفاخال؛ نظرًا لعدم وجود بدائل لهما، وبالتالي سيتسبب الأمر في أزمة كبيرة في هذه المراكز.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن كاسيميرو لم يتعرّض لأي إصابات طوال الموسم الحالي، حيث شارك في 35 مباراة، سجل خلالهم 4 أهداف وصنع مثلها، بينما خاض كارفاخال 32 مباراة، سجل خلالهم هدفًا وصنع اثنين.

 

ويحتل ريال مدريد حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 56 نقطة، خلف غريمه التقليدي برشلونة صاحب الصدارة بفارق نقطتين فقط.