رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: ليفربول وريال مدريد ينافسان برشلونة على ضم لوتارو

لوتارو مارتينيز
لوتارو مارتينيز

ذكرت تقارير صحفية إسبانية اليوم الأحد، أن برشلونة الإسباني سيواجه منافسة قوية من عملاقة أوروبا لضم الأرجنتيني لوتارو مارتينيز مهاجم إنتر الإيطالي.

وكان العديد من التقارير الصحفية، قد أفادت بأن برشلونة توصل لاتفاق مع مارتينيز بشأن الحصول على توقيعه في الصيف المقبل، ولكن إدارة إنتر تُماطل في اتخاذ القرار النهائي بالسماح برحيل نجمها.

وقال تقرير صحيفة "ماركا"، أن النادي الكتالوني يواجخ منافسة قوية من ثنائي البريميرليج ليفربول ومانشستر يونايتد بجانب غريمه ريال مدرد لضم لوتارو خلال الصيف الجاري.

وقدم برشلونة عرضًا بقيمة 70 مليون يورو، بجانب خدمات الظهير الأيسر جونيور فيربو، ولكنه قوبل بالرفض من قِبل إدارة إنتر، وبالتالي يحتاج البلوجرانا إلى اقتراح لاعبين جدد.

تستعد الأندية لاستئناف الموسم الحالي 2019-2020 من الدوري الإسباني، يوم 11 يونيو الجاري، خلف الأبواب المغلقة بدون حضور الجماهير، مع الالتزام بالقواعد الصحية والإجراءات الوقائية الصارمة، لضمان سلامة الجميع من الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"

ويتصدر برشلونة حاليًا جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 58 نقطة، متفوقًا على غريمه التقليدي ريال مدريد صاحب الوصافة بفارق نقطتين فقط