رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي الممتاز
9.15
ارسنال
ليستر سيتى
الدوري الإيطالي
9.15
يوفنتوس
فيرونا
كأس الكونفدرالية
21:00
بيراميدز
نهضة بركان

بايرن ميونخ يتلقى ضربة موجعة قبل مواجهة بروسيا مونشنجلادباخ

الأحد 07/يونيو/2020 - 09:45 ص
روبرت ليفاندوفسكي
روبرت ليفاندوفسكي وتوماس مولر
ريهام أسامة
طباعة

تلقى نادي بايرن ميونخ الأـلماني ضربة موجعة، قبل خوض المباراة المرتقبة أمام بروسيا مونشنجلادباخ، المقرر لها الأسبوع المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري الألماني، والتي قد تشهد حسم اللقب.

 

وأكد الموقع الرسمي لبايرن ميونخ، أنه سيفتقد خدمات كلًا من النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، وزميله الألماني توماس مولر، في مباراة الفريق أمام بروسيا مونشنجلادباخ، الأسبوع المقبل؛ بسبب الإيقاف.

 

وحصل الثنائي ليفاندوفسكي ومولر على البطاقة الصفراء الخامسة هذا الموسم، في مباراة بايرن ميونخ ضد باير ليفركوزن، التي أُقيمت أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدوري الألماني، والتي انتهت بفوز العملاق البافاري بنتيجة 4-2.

 

وأشارت التقارير الصحفية، أن بايرن ميونخ قد يحسم اللقب في حال فوزه على مونشنجلادباخ، وخسارة دورتموند أمام فورتونا دوسلدورف، يوم السبت المقبل، أو ربما يتأجل الحسم إلى جولة أخرى.

 

ويتصدر ليفاندوفسكي قائمة هدّافي الدوري الألماني برصيد 30 هدفًا، بينما يتصدر مولر قائمة أصحاب التمريرات الحاسمة برصيد 20 هدفًا.

 

ويتصدر بايرن ميونخ حاليًا جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 70 نقطة، متفوقًا على غريمه التقليدي بروسيا دورتموند صاحب الوصافة بفارق 7 نقاط.


ads