رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد تعثر مفاوصات أحمد حجازي.. فايلر يجدد رفضه لضم مدافع بيراميدز

الكابتن

رفض السويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي، التعاقد مع عبد الله بكري مدافع فريق بيراميدز، فى إطار محاولة إدارة الأهلي طرح العديد من البدائل على مدرب الفريق تعويضا عن تعثر المفاوضات لضم أحمد حجازي مدافع ويست بروميش الإنجليزي.

وعلم "الكابتن" من مصادره الخاصة أنه بعد تعثر مفاوضات الأهلي مع أحمد حجازي بعدما رفض مجلس الأهلي تدخل تركي أل الشيخ، فى الصفقة وتحمل نفقاتها، تم عرض إسم عبد الله بكري من أحد وكلاء اللاعبين، إلا أن مسؤول الأهلي أبلغ الوكيل أن اللاعب خارج حسابات فايلر نهائيا.


وأكد المصدر أن هذه ليست المرة الأولي التي يتم فيها عرض إسم عبد الله بكري من بعض الوكلاء للأنضمام إلي النادي الأهلي، موضحا أن المدرب السويسري رفض التعاقد مع اللاعب منذ فترة قصيرة على حد وصف المصدر.


ويصر السويسري رينيه فايلر على التعاقد مع أحمد حجازي يأتي من بعده أسامة جلال مدافع إنبي، وأبلغ المسؤولين فى الأهلي أن لم ينجحوا فى ضم أسامة جلال فلن تكون هناك أزمة فى هذا المركز.


ويمتلك الأهلي العديد من الأسماء التي تجيد فى مركز قلب الدفاع على رأسها محمود متولي وياسر إبراهيم وسعد سمير وأيمن أشرف ورامي ربيعة.