رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: برشلونة يرفض عرضًا خياليًا لبيع أنسو فاتي

أنسو فاتي
أنسو فاتي

يصر نادي برشلونة الإسباني على أن لاعبه الشاب أنسو فاتي، جناح الفريق، ليس مطروحًا للبيع، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «سبورت» الإسبانية، فإن إدارة برشلونة رفضت عرضًا مغريًا من أحد الأندية الأوروبية الكبيرة -دون الإفصاح عن اسم النادي- من أجل بيع أنسو فاتي.

 

وأفادت الصحيفة أن العرض المُغري المُقدم لبرشلونة كان بقيمة 100 مليون يورو، مقابل السماح برحيل الشاب الإسباني، صاحب الـ17 عامًا، ولكنه قوبل بالرفض من قِبل جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس النادي الكتالوني، مشددًا أن فاتي ليس للبيع ولن يتم التفريط فيه.

 

ورغم الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها برشلونة مثل بقية الأندية، نتيجة التوقف الإجباري وتعليق النشاط الرياضي، منذ شهر مارس الماضي؛ بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، ولكن بارتوميو يرى أن فاتي سيكون مستقبل النادي الكتالوني خلال السنوات المقبلة، وبالتالي لن يتم السماح برحيله، خاصةً في ظل سعوبة استعادة خدمات البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان، بجانب لعنة الإصابات التي تلاحق الفرنسي عثمان ديمبيلي.

 

يذكر أن أنسو فاتي صعد إلى الفريق الأول لبرشلونة، وفقًا لرؤية إرنستو فالفيردي، المدير الفني السابق للبلوجرانا، رغم صغر سنه.

 

وتستعد الأندية لاستئناف الموسم الحالي 2019-2020 من الدوري الإسباني، يوم 11 يونيو الجاري، خلف الأبواب المغلقة بدون حضور الجماهير، مع الالتزام بالقواعد الصحية والإجراءات الوقائية الصارمة، لضمان سلامة الجميع من الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".


ويتصدر برشلونة حاليًا جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 58 نقطة، متفوقًا على غريمه التقليدي ريال مدريد صاحب الوصافة بفارق نقطتين فقط.