رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلي يرد على طلب دجلة بشأن إعارة محمد محمود

الكابتن

أبلغ مسؤولو النادي الأهلي نظرائهم فى نادي وادي دجلة بموقفهم من خروج محمد محمود على سبيل الإعارة عن الفريق الأحمر بداية من الموسم المقبل.

وعلم "الكابتن" من مصادره الخاصة أن المسؤولين فى وادي دجلة تواصلوا مع نطرائهم فى الأهلي لاستعجال الرد على طلبهم بشأن إعارة محمد محمود لمدة 6 أشهر تبدأ من نهاية الموسم الجاري، على أن يبدأ اللاعب فترة إعداد الموسم الجديد مع زملائه فى دجلة.

موقف فايلر غامض

وأكد المصدر أن النادي الأهلي أبلغ المسؤولين فى دجلة أن السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي طلب من مدة، مشاهدة تسجيلات لإمكانيات محمد محمود، إلا أن المدرب لم يخبر الإدارة حتى الآن بموقف اللاعب من البقاء مع الفريق فى الموسم المقبل.

وأوضح المصدر أن إصرار رينيه فايلر على رحيل صالح جمعة، سيمنح فرصة كبيرة للعديد من اللاعبين الموجودين فى صناعة اللعب وعلى رأسها محمد محمود، لضمان نسبة مشاركة ليست قليلة خاصة وأن فايلر يسعي لتطبيق سياسة التدوير بين اللاعبين.

ويقترب الأهلي من استعادة جميع لاعبيه المصابين بعد تأكيد الجهاز الطبي أن هناك 3 لاعبين من أصل 4 أصبحوا على مقربة من الشفاء الكامل والجاهزية للعودة من جديد لتدريبات الفريق الأحمر على مدار شهر يونيو الجاري باستثناء لاعب وحيد وهو كريم نيدفيد لاستمرار معاناته من إصابة فى الركبة.