رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير.. أزارو وساسي والشناوي على أعتاب الدوري السعودي

الكابتن

أكدت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، أن أندية الدوري السعودي لكرة القدم، تراقب لاعبين في الدوري المصري، تمهيدًا لضمهم في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكر موقع "سعودي دوت كوم" السعودي، أن شعار أندية المملكة في الميركاتو الصيفي المقبل سيكون"المحترف العربي"، حيث ستركز الأندية على التعاقد مع اللاعبين العرب المتألقين مع أنديتهم.

وأشار الموقع، أن نادي أهلي جدة السعودي، مهتم بضم التونسي فرجاني ساسي، متوسط ميدان نادي الزمالك في الموسم المقبل، حيث تجهز إدارة النادي مبلغ 3 مليون دولار، من أجل صفقة التعاقد معه.

وكان خالد الغندور، مقدم برنامج زملكاوي، قد نفى رحيل فرجاني ساسي عن صفوف نادي الزمالك الموسم المقبل.

وأضاف التقرير، أن نادي اتحاد جدة السعودي، يرغب في التعاقد مع أحمد الشناوي، حارس مرمى نادي بيراميدز، لتدعيم هذا المركز، وأن الصفقة قد تنتهي بمبلغ 2 مليون دولار.

وخسر أحمد الشناوي مقعده الأساسي في نادي بيراميدز، لصالح المهدي سليمان، مع تكهنات بانضمام شريف إكرامي حارس مرمى النادي الأهلي، للفريق الموسم المقبل.

كما أكد التقرير، أن نادي الشباب، يسعى هو الأخر لضم لاعب جديد يلعب في الدوري المصري، وهو المغربي وليد أزارو مهاجم النادي الأهلي، مقابل مليون ونصف المليون دولار.

يذكر أن المغربي وليد أزارو قد خرج من حسابات السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للمارد الأحمر، ولا يرغب في بقائه بعد نهاية فترة إعارته لصفوف نادي الاتفاق السعودي.