رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميلان يرفض بيع إسماعيل بن ناصر

الكابتن

أكدت تقارير صحفية إيطالية، اليوم الجمعة، أن نادي ميلان، يرفض الاستغناء عن خدمات لاعبه الجزائري إسماعيل بن ناصر، متوسط ميدان الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكانت الفترة الماضية، قد شهدت أقاويلًا كثيرة، تتحدث عن اهتمام فرق مانشستر سيتي الإنجليزي، وباريسسان جيرمان الفرنسي، وريال مدريد الإسباني، بضم نجم المنتخب الجزائري في الميركاتو الصيفي المقبل.

وذكر موقع "فوتبول إيطاليا" الإيطالي، أن الألماني رالف رانجينياك، المدير الفني المحتمل لنادي ميلان، يرفض بشكل قاطع فكرة التخلي عن بن ناصر الموسم المقبل.

وأشار الموقع، أن رانجينياك، أخبر إدارة الروسينيري، أن بن ناصر أحد أعمدة القوة في الفريق، وأنه سيبني خط وسط الملعب عليه الموسم المقبل.

وتشير التقارير الصحفية، أن عقد بن ناصر يتضمن شرطًا جزائيًا قيمته 50 مليون يورو، لأي نادي يريد ضمه من ميلان.

يذكر أن إسماعيل بن ناصر، قاد منتخب بلاده الجزائر، للتتويج بلقب كأس الأمم الإفريقية 2019 للمرة الثانية في التاريخ، وذلك بعد الفوز على المنتخب السنغالي في المباراة النهائية بهدف نظيف، وذلك في البطولة التي استضافتها مصر.

وانتقل بن ناصر، لصفوف نادي ميلان الإيطالي، الصيف الماضي، قادمًا من نادي إمبولي مقابل 16 مليون يورو، بعد أدائه اللافت للنظر في كأس الأمم الإفريقية الأخيرة.