رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير.. الترجى التونسى يضع هدف الزمالك على رأس أولوياته

الترجي التونسي
الترجي التونسي

أكدت تقارير تونسية، أن نادي الترجي دخل في الصراع مع نادي الزمالك على ضم قائد الصفاقسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقا لما ذكرته صحفية"الشروق" التونسية، فان إدارة النادي التونسي، تضع المثلوثي على رأس أولوياتها، معتمدا في ذلك على انتهاء تعاقده مع الصفاقسي، وبالتالي ستكون عملية ضمه في صفقة انتقال حر سهلة جدا.

وأوضحت الصحيفة، أن المثلوثي قد وضع الكثير من الطلبات التعجيزية من أجل انتقاله للترجي، إلا أنها قابلت جميعها بالرفض من قبل إدارة الترجي على حد وصف الصحيفة.

ويعد المثلوثي أحد أهداف إدارة الزمالك خلال الميركاتو الصيفي المقبل، بسبب النقص الحاد في مركز الظهير الأيمن للفريق، حيث يتواجد حازم إمام فقط، بالإضافة لهروب حمدي النقاز.

كما يعتبر المثلوثي هدفا أيضا للترجي تحسبًا لرحيل أحد الثنائي سامح الدربالي أو إيهاب المباركي، الأمر الذي جعل إدارة نادي "الدم والذهب" تفاوض أكثر من لاعب سواء المثلوثي أو الدولي الجزائري حسين بن عيادة لاعب فريق شباب قسنطينة.

يذكر أن المثلوثي أعطى أولوية للتجديد مع الصفاقسي، بشرط الحصول على مستحقاته القديمة مع تحسين عقده الجديد، إلا أن الظروف المالية في النادي التونسي أدى إلى تجميد المفاوضات.

ويُعد المثلوثي من أفضل لاعبي الدوري التونسي خلال الموسم الحالي، حيث شارك لاعب الصفاقسي رفقة فريقه في 17 مباراة ليسجل هدفين مع صناعة ثلاث تمريرات حاسمة.