رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حلمى طولان لمنتقديه: هو لازم أسب الجميع حتى أثبت زملكاويتى؟

حلمي طولان
حلمي طولان

رد حلمي طولان نجم الزمالك الأسبق والمدير الفني الحالي لإنبي، على منتقديه بعد موجة الانتقادات الحادة التي تعرض لها بعد تأييده قرارات مجلس إدارة الأهلي مؤخرا.

وكتب طولان عبر حسابه الرسمي على تويتر:" "هو عشان أثبت للناس إني زملكاوي يبقي ضروري أشتم في الناس وأسب وألعن وأتجاوز في حقهم؟.

وأضاف: "هو ما ينفعش أكون زملكاوي وأحترم الجميع وأقدرهم ولا أتجاوز في حقهم وأقدم للجميع صورة محترمة عن الزملكاوية المحترمين وإلا عايزيني أمسك طبلة زيكم".


وكان نجم الزمالك الأسبق، أشاد في وقت سابق بقرارات مسئولي الأهلي، معلقا:" كل التحية والتقدير لمجلس إدارة النادي الأهلي على قراراته المحترمة".

ويذكر أن الأهلي قد اتخذ عدة قرارات مهمة بالأمس، يعد من أبرزها رفع اسم تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفية بالسعودية والمالك الرسمي لنادي ألميريا الإسباني، من قائمة الأسماء الفخرية والشرفية للنادي الأهلي.

- مخاطبة السيد وزير الشباب والرياضة بطلب الحصول على موافقته لإعادة كل ما قدمه آل الشيخ من هدايا عينية وتبرعات مالية دخلت خزينة النادي، بعدما أصبحت هذه التبرعات والهدايا بقيمتها المالية والعينية من ممتلكات النادي ولا يجوز التصرف فيها إلا بموافقة الجهة المختصة.

وأخيرا إلغاء كافة الامتيازات والاستثناءات للاعب حسام عاشور قائد الفريق، مع توجيه الشكر له.