رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

«المهووس».. كريستيانو رونالدو يصل للتدريبات مبكرًا بـ4 ساعات لهذا السبب

الخميس 04/يونيو/2020 - 10:15 ص
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
ريهام أسامة
طباعة

يحرص النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، على خوض التدريبات في ساعة مبكرة يوميًا، للقيام بمجموعة من التدريبات الفردية قبل موعد انطلاق المران.

 

وعادت الأندية إلى التدريبات، استعدادًا لاستئناف الموسم الحالي 2019-2020 من الدوري الإيطالي "الكالتشيو"، يوم 20 يونيو الجاري، خلف الأبواب المغلقة بدون حضور الجماهير، مع الالتزام بقواعد وإجراءات وقائية صارمة، لضمان سلامة الجميع من فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «توتو سبورت» الإيطالية، فإن رونالدو يحضر إلى مقر التدريبات مبكرًا عن زملائه بـ4 ساعات عن الموعد المحدد لانطلاق المران الجماعي، من أجل القيام ببعض التدريبات الفرديو لتقوية عضلاته.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن رونالدو أجرى بعض الفحوصات التي تتعلق بلياقته، وأظهرت أنه يمر بأفضل وقت على المستوى البدني مما كان عليه قبل فترة التوقف الإجباري وتعليق النشاط الرياضي؛ بسبب جائجة فيروس كورونا.

 

وأكدت الصحيفة أن حالة رونالدو البدنية الممتازة يرجع سببها حرصه ومواظبته على التدريبات المكثفة التي قام بها خلال فترة العزل المنزلي، مُشيرة إلى استئجاره استاد "ماديرا" في البرتغال، ليتدرب بمفرده مع حارس مرمى، في محاولة منه لإنهاء الموسم الحالي وهو في أفضل حالاته البدنية وبأعلى لياقة.

 

يذكر أن الدون البرتغالي، صاحب الـ35 عامًا، شارك في 32 مباراة رفقة يوفنتوس في مختلف البطولات، سجل خلالها 25 هدفًا.

 

ونجح رونالدو في قيادة يوفنتوس نحو التأهل للدور نصف النهائي من بطولة كأس إيطاليا، ودور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

 

ويتصدر يوفنتوس حاليًا جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 63 نقطة، متفوقًا على لاتسيو صاحب الوصافة بفارق نقطة واحدة فقط.


ads