رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يعلنها: لا نمانع في المشاركة بمهرجان إعتزال حسام عاشور

الكابتن

أكد الإعلامي خالد الغندور أنهم لا يمكن أن ينسوا ما فعله المستشار تركي آل الشيخ مع الزمالك وتدعيم الفريق ببعض اللاعبين، في الفترة الماضية وخاصة في فترة تولي جروس المسؤلية.

وقال الغندور في تصريحات عبر قناة الزمالك: "الزمالك حصل على صفقات وليس هدايا من المستشار تركي آل الشيخ وكانت هناك صفقات متبادلة بين الزمالك وتركي الشيخ وأحمد الشناوي انضم إلى صفوف بيراميدز كما أن الزمالك رفض التصعيد في قضية عبدالله السعيد تقديرًا لتركي آل الشيخ".

وأكمل "يقولوا أن تركي الشيخ يحب الشو، تركي الشيخ دفع للأهلي ما يزيد عن 300 مليون جنيه من الأساس".

اقرأ أيضاً.. "الكابتن" يكشف تفاصيل عودة المفاوضات بين الزمالك وعاشور


وأضاف "حسام عاشور رحل بشكل لا يليق عن النادي الأهلي والغريب أن عاشور كان التريند ويضرب به المثل عندما يريدوا السخرية من الزمالك والآن الجميع انقلب عليه".

وأردف: "حسام عاشور الأهلي فعل معه ذلك لانه ليس له ظهر ولا مشكلة لدينا في المشاركة بإعتزال حسام عاشور".

يذكر أن النادي الأهلي أعلن في بيانه أمس أنه سحب العرض المقدم من حسام عاشور الخاص بإقامة مهرجان اعتزال له وفترة معايشة مع أحد الأندية الأوروبية التي يختارها، بعد الفيديو الذي خرج فيه يتهم الإدارة بالتقصير معه.

وكان مهرجان اعتزال حسام عاشور كان سبب اشتعال فتيل الأزمة بين مجلس إدارة النادي الأهلي، وتركي آل الشيخ، بعدما أشار اللاعب أن إدارة الأهلي تتكاسل في التعامل مع ملف اعتزاله، وهو ما تسبب في إحالة عاشور للتحقيق، ومن ثم سحب الاستثناءات التي عرضتها عليه إدارة الشياطين الحمر.

وكنا قد ذكرنا، أن المستشار تركي آل الشيخ، قد عرض على حسام عاشور إقامة مباراة اعتزاله بين فريقي الزمالك وألميريا، ومنحه مبلغ مليون ونصف دولار، وهو ما يدرسه عاشور في الوقت الحالي.