رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى
الدوري المصري
19:00
الإنتاج الحربي
طلائع الجيش
الدوري المصري
19:00
بيراميدز
سموحة
يورو 2020
18:00
المجر
البرتغال
يورو 2020
21:00
فرنسا
ألمانيا

تقرير: اقتراب إعلان إلغاء الدورى الإماراتى للموسم الحالى

الأربعاء 03/يونيو/2020 - 01:50 م
اقتراب إلغاء الدوري
اقتراب إلغاء الدوري الإماراتي
ريهام أسامة
طباعة

يبدو أن الموسم الحالي 2019-2020 من مسابقة الدوري الإماراتي لكرة القدم بات قريبًا من الإلغاء بشكل رسمي، خلال الفترة المقبلة.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «الإمارات اليوم» نقلًا عن مصدر مسئول- دون الكشف عن اسمه-، فإن الرابطة تستعد لإعلان إلغاء الدوري الإماراتي، خلال الفترة المقبلة.

 

وأفادت الصحيفة بأن رابطة الدوري الإماراتي أرسلت خطاب للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، من أجل الحصول على موافقته لإلغاء الموسم الحالي من الدوري الإماراتي، واعتماد فترة قيد جديدة للأندية، وتنتظر الرد من الفيفا.

 

وأوضحت الصحيفة أن الرابطة استندت إلى صعوبة استكمال الموسم الحالي؛ بسبب الوضع التي تعاني منه جراء أزمة جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، بجانب انتهاء عقود عدد من اللاعبين المحليين والأجانب، في شهري مايو الماضي ويونيو الجاري.

 

وفي حال إعلان إلغاء الدوري الإماراتي للموسم الحالي، فإنه لن يتم الإعلان عن هوية بطل المسابقة، وإلغاء الصعود والهبوط، واعتبار النتائج بأكلمها ملغاة.

 

يذكر أن الاتحاد الإماراتي كان قد أعلن في وقت سابق، عن أنه سيتم استئناف الدوري المحلي، في شهر أغسطس المقبل بشكل مبدئي، على أن يتم الإلغاء في حال ظهور أي مستجدات وتطورات على الوضع الحالي.


ads
ads