رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هارى كين: متحمس للعودة إلى تدريبات توتنهام

هاري كين
هاري كين

أكد هاري كين، نجم توتنهام هوتسبير، أنه متحمس للعودة إلى التدريبات من جديد، استعدادًا لاستئناف الموسم الحالي 2019-2020 من الدوري الإنجليزي.


وعادت الأندية إلى التدريبات الجماعية ووافقت على الالتحامات والتقارب بين اللاعبين، استعدادًا لاستئناف الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي، يوم 17 يونيو الجاري، خلف الأبواب المغلقة بدون حضور الجماهير، بعدما وافقت الحكومة والسلطات المحلية بعودة النشاط الرياضي، وسط قواعد وإجراءات وقائية صارمة، لضمان سلامة الجميع من فيروس كورونا.


ونشر الموقع الرسمي للنادي الإنجليزي تصريحات هاري كين، قائلًا: "متحمس للغاية للعودة من جديد إلى تدريبات الفريق مع زملائي".

  

وأضاف: "كانت فترة الغياب عن المباريات طويلة، خاصة أن النادي شهد انضمام لاعبين بارزين".


وتابع: "أرغب في التواجد على الملعب مع زملائي، خاصة الثنائيجيدسون فيرنانديز وستيفن بيرجوين. أتطلع إلى العودة واللعب مع الفريق مجددًا."

 

وأفاد: "بدأنا مؤخرًا في التدرب معًا. تعرضت للإصابة في أول يناير الماضي، لذلك لم أمر بعد بتجربة اللعب أو الاحتكاك مع جيدسون وستيفن، رغم أنني شاهدت لعبهما بالطبع."

 

وأكد: "الفريق يبدو بحال جيد. جميع العناصر لائقة ومستعدة للمضي قدمًا، سنكون في أقوى مستوياتنا عندما تكون جميع عناصر الفريق بحال جيد".


وأتم: "سنواصل العمل الجاد بدءًا من الآن وحتى المباراة الأولى. أتمنى أن نقدم مستويات قوية في المباريات التسع الأخيرة".

 

وكان هاري كين يغيب عن الملاعب منذ مطلع العام الجاري 2020؛ بسبب إصابته في الفخذ، ومن ثم توقفت كافة المنافسات والأنشطة الرياضية منذ شهر مارس الماضي؛ بسبب أزمة جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد- 19".