رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي
17:30
توتنهام
أرسنال
الدوري الإيطالي
21:45
نابولي
ميلان

مفاجآة .. «كاس» يدرس إعادة نهائي دوري الأبطال بين الترجي والوداد

الثلاثاء 02/يونيو/2020 - 03:09 م
الترجي التونسي
الترجي التونسي
يحيى عبد الرحمن
طباعة

فجر رياض التويتي، رئيس اللجنة القانونية لنادي الترجي التونسي، مفاجأة ثقيلة بخصوص مباراة الأزمة بين فريقه ونادي الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا النسخة الماضية.

وقال التويتي في تصريحات تليفزيونية مغربية:"المحكمة استمعت لشهادة رئيس الكاف، بناء على طلب من نادي الوداد الرياضي، لذلك أتوقع أن تصدر عدة قرارات بشأن المباراة".

وأضاف:"من بين هذه القرارات التي من الواردة أن تعتمدها اللجنة هو إعادة اللقاء مجددا، بإمكان (كاس) إلغاء العقوبة الموقع على الوداد والإقرار بعدم انسحابه من المباراة وهو ما سيحول مجرى القضية تماما".

وكانت مباراة الترجي والوداد التي أقيمت على ملعب رادس في إياب نهائي دوري الأبطال نسخة 2018/2019، قد شهدت أحداثا مثيرة انتهت باعتبار الفريق المغربي منسحبا وتتويج الفريق التونسي بلقب دوري الأبطال.

وقدم الوداد شكوى إلى المحكمة الرياضية، استمع فيها إلى شهادة الأطراف المعنية إلى جانب أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي.

وتشهد النسخة الحالية من البطولة توقفا كاملا منذ منتصف مارس الماضي لأجل غير مسمى، بسبب تفشي جائجة فيروس كورونا، بعد أن وصلت للدور قبل النهائي بمشاركة الرباعي الأهلي والزمالك والوداد والرجاء المغربيان.

وكان الكاف ألمح بالأمس عن العديد من السنياريوهات المحتملة لأستئناف المسابقة الأولى، عودة المباريات في نصف النهائي بمباراة الذهاب يوم 31 يوليو ويوم 1 أغسطس وأن تكون مباراة الإياب يوم 7 أو 8 أغسطس.


وتلعب المباراة النهائي من دوري أبطال إفريقيا لهذا الموسم يوم 28 أغسطس.


أما السيناريو الثاني للمباريات فجاء كالتالي:


مباريات نصف النهائي ستكون 4 أو 5 سبتمبر القادم، على  أن تلعب مباريات الإياب يوم 11 أو 12 سبتمبر.


وستكون المباراة النهائية يوم 25 سبتمبر المقبل، ولم يوضح الاتحاد الإفريقي هل ستلعب المباريات في دولة واحدة أو سيكون النظام كما المعتاد.

ads