رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي
17:30
توتنهام
أرسنال
الدوري الإيطالي
21:45
نابولي
ميلان

تقرير: مانشستر يونايتد يستهدف التعاقد مع رحيم ستيرلينج

الثلاثاء 02/يونيو/2020 - 12:30 م
رحيم ستيرلينج
رحيم ستيرلينج
ريهام أسامة
طباعة

يخطط نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لإبرام صفقة من العيار الثقيل، من صفوف غريمه وجاره مانشستر سيتي، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «الإندبندنت» البريطانية، فإن النرويجي أولي جونار سولشاير، المدير الفني لمانشستر يونايتد، يرغب في التعاقد مع رحيم ستيرلينج، نجم مانشستر سيتي، في الصيف المقبل.

 

ويُعد ستيرلينج محل اهتمام كبير أيضًا من قِبل نادي ريال مدريد الإسباني، الذي يرغب في الحصول على خدماته في الصيف المقبل، مستغلًا أزمة مانشستر سيتي في إمكانية حرمانه من المشاركة في البطولات الأوروبية لمدة عامين.

 

وكانت إدارة مانشستر سيتي قد تقدمت بطعن على قرار الاتحاد الأوروبي بحرمان النادي من المشاركة في البطولات الأوروبية لمدة عامين؛ بسبب انتهاك قواعد اللعب المالي النظيف وإبرام تعاقدات مع لاعبين دون السن القانونية.

 

ومن المقرر أن يستأنف بطل الدوري الإنجليزي ضد قرار الحظر أمام محكمة التحكيم الرياضية (كاس)، على مدى ثلاثة أيام مطلع الأسبوع المقبل، ابتداءً من يوم الإثنين، الموافق 8 يونيو الجاري.

 

وفي حال رفض هذا الطعن المُقدم، فإن مانشستر سيتي يكون مهددًا بفقدان العديد من اللاعبين، الذين سيرحلون عن صفوف الفريق والانتقال إلى أندية أخرى، ليحظوا بفرصة المشاركة في البطولات الأوروبية.

 

جدير بالذكر أن مانشستر يونايتد أعلن، أمس الإثنين، عن تمديد عقد إعارة النيجيري أوديون إيجالو، مهاجم الفريق، المُعار من صفوف شنجهاي شينهوا الصيني، ليستمر مع اليونايتد حتى نهاية يناير 2021.

ads
ads