رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الألماني
15:30
هوفنهايم
بايرن ميونخ
الدوري الإنجليزي الممتاز
17:30
مانشستر سيتي
ليستر سيتي
الدوري الإنجليزي الممتاز
20:00
وست هام
ولفرهامبتون
الدوري الإسباني
21:00
برشلونة
فياريال
الدوري الإيطالي
20:45
يوفنتوس
روما
الدوري المصري
20:00
الزمالك
الجونة

فرج عامر: لماذا الإصرار على استكمال الكأس بدلا من الدورى؟

الثلاثاء 02/يونيو/2020 - 12:33 م
فرج عامر
فرج عامر
يحيى عبد الرحمن
طباعة

تحدث محمد فرج عامر رئيس مجلس إدارة سموحة، عن موقفه ناديه من استكمال بطولة كأس مصر هذا الموسم بدلا من مسابقة الدوري، والتي أشارت بعض التقارير مؤخرا عن إمكانية إلغائها، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وكتب عامر عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": من المؤكد أن قرار استئناف النشاط الرياضي هو قرار الدولة ليس في مصر فقط وإنما في جميع دول العالم".

وأضاف:" لكن إذا كانت اللجنة الخماسية التي تدير نشاط كرة القدم قد أقرت إقامة كأس مصر كأمر حتمي ولا يمكن إلغاؤه، أعتقد أنه من باب أولى استكمال الدوري العام لأن لعب كرة القدم لا يفرق بين كونه دوري أو كأس".

وكان عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المؤقتة للجبلاية، قد ألمح في تصريحات إذاعية صباح اليوم، الثلاثاء، إلى احتمالية استئناف مسابقة الكأس بنسبة كبيرة جدا حيث يتبقى 9 لقاءات فقط، أما بطولة الدوري فمازال ينتظر قرار الدولة فهناك أكثر من 147 مباراة أي الدور الثاني بالكامل.

ويذكر أن مسابقتي الدوري وكأس مصر يحيط بهم حالة من الغموض، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، وهو ما دفع مجلس الوزراء برئاسة مصطفى مدبولي، لاتخاذ قرار بإيقاف النشاط الرياضي منذ منتصف مارس الماضي وحتى الآن.

ads