رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الألماني
15:30
هوفنهايم
بايرن ميونخ
الدوري الإنجليزي الممتاز
17:30
مانشستر سيتي
ليستر سيتي
الدوري الإنجليزي الممتاز
20:00
وست هام
ولفرهامبتون
الدوري الإسباني
21:00
برشلونة
فياريال
الدوري الإيطالي
20:45
يوفنتوس
روما
الدوري المصري
20:00
الزمالك
الجونة

الجناينى يكشف مصير الانتخابات المقبلة وموعد الجمعية العمومية

الثلاثاء 02/يونيو/2020 - 11:41 ص
عمرو الجنايني
عمرو الجنايني
محمد غبن
طباعة
كشف عمرو الجناينى رئيس اللجنة الخماسية المعينة لإدارة شىون اتحاد الكرة عن مصير الانتخابات المقبلة والمقرر عقدها خلال شهر أغسطس المقبل لاختيار مجلس جديد يتولى مهام إدارة الجبلاية.

وأكد الجنايني فى تصريحات إذاعية صباح اليوم أن كل ما يثار بشأن اللائحة الجديدة مجرد اجتهادات، لأن هناك بنودا ما زالت قيد البحث والدراسة،  ويتم التواصل مع الاتحاد الدولي لكرة القدم بعد يوم 15 يونيو المقبل انتظارًا لقرار الدولة بشأن إمكانية استئناف النشاط الرياضي.

وأضاف الجناينى أن مدة مجلس إدارة اتحاد الكرة وفقا للقانون المصري ٤ سنوات تبدأ بعد انتهاء الدورة الأوليمبية، وهذا البند لا يقبل أي استثناء من فيفا أو تدخل من الاتحاد الدولي.

وأكمل رئيس اللجنة الخماسية أنه لا يمكن دعوة الجمعية العمومية لمناقشة بنود اللائحة قبل ٣٠ يونيو، ومن الوارد أن تتم هذه الخطوة في منتصف أغسطس، وفى هذه الحالة قد تجرى الانتخابات في نوفمبر المقبل.

واعتبر الجناينى أن فترة عمل أعضاء اللجنة الخماسية هو تكليف من الدولة لا يمكن التأخر عنه، سواء كان هو أو غيره من الرياضيين والمسئولين.

وتطرق عضو مجلس إدارة الزمالك السابق للحديث عن أعضاء اللجنة الخماسية، مشيرا إلى أنه كان يتمنى زيادة عدد أعضاء اللجنة الخماسية، لأن الملفات عديدة وحجم العمل كبير داخل اتحاد الكرة.

وشدد رئيس الجبلاية على أنه لا يسمح لأحد بالتدخل في مهام عمله بإدارة الاتحاد، من الوارد أن يستشير أي شخصية من خارج اللجنة الخماسية للاستفادة من خبراتهم مثل أحمد شوبير أو هاني أبوريدة أو غيرهما، ولكنه ينفذ ما يراه صحيحا.
ads