رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
دوري أبطال أوروبا
19:55
شاختار دونيتسك
ريال مدريد
دوري أبطال أوروبا
22:00
أتلتيكو مدريد
بايرن ميونخ
دوري أبطال أوروبا
22:00
ليفربول
أياكس
دوري أبطال أوروبا
22:00
بورتو
مانشستر سيتي
دوري أبطال أوروبا
22:00
بوروسيا مونشنغلادباخ
إنتر ميلان
كأس مصر
انتهت
1
الزمالك
3
طلائع الجيش
كأس مصر
جارية
0
الأهلي
1
الاتحاد السكندري

"الكابتن" ينفرد بقرارات النادي الأهلي ضد تركي آل الشيخ

الإثنين 01/يونيو/2020 - 07:21 م
الكابتن
محمد الدكر
طباعة
يعقد مجلس إدارة االنادي الأهلي، برئاسة كابتن محمود الخطيب، غدًا الثلاثاء، اجتماعًا لمناقشة العديد من القضايا الخاصة بالقلعة الحمراء، وأهمها الأزمة مع تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية.


وكانت الأيام الماضية، قد شهدت أزمة كبرى، بطلها تركي آل الشيخ، والذي انتقد مجلس إدارة النادي الأهلي، ليخرج محمد سراج الدين، عضو مجلس الإدارة، للرد عليه، وهو الأمر الذي تطول لمشادات على مواقع التواصل الاجتماعي، وصلت لمرحلة السب والقذف بين الطرفين

وبحسب مصدر في القلعة الحمراء، فأن النادي الأهلي سيصدر بيانًا ناريًا ضد تركي آل الشيخ، وكل من يسيء للنادي الأهلي، وإعلان اتخاذ كافة الاجراءات القانونية ضده وضد كل من يسئ للكيان الأهلاوي، كما أن الإدارة ستعلن مساندتها الكاملة لمحمد سراج الدين عضو المجلس.

وأشار المصدر، أن النادي الأهلي سيعلن توقيع عقوبة، على حسام عاشور قائد الفريق الأول لكرة القدم، قيمتها 150 ألف جنيه، بعد تصريحاته الأخيرة، بدون أخذ إذن من لجنة الكرة، على أن يتم مضاعفة تلك العقوبة حال تحدثه في ذلك الأمر بدون إذن مرة أخرى.

وكان حسام عاشور قد ألقى باللوم على النادي الأهلي وإدارته، واتهمها بالتقاعس في إدارة ملف مباراة اعتزاله، وهو الأمر الذي سبب أزمة بين المارد الأحمر وتركي آل الشيخ، بعد رفض إدارة النادي الأخذ بتصور تركي لمباراة اعتزال قائد الفريق.

وأعلن محمد سراج الدين، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، اليوم الاثنين، تقدمه ببلاغين للنائب العام، ضد تركي آل الشيخ، بتهمتي السب والقذف، والتشهير، على مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك.

كما أكد سراج الدين اعتزازه بانتمائه لمجلس إدارة النادي الأهلي، وشكره لجمهور النادي الأهلي على دعمه له في الفترة الماضية، مهاجمًا مسئولي بعض النوادي الأخرى في فيديو نشره، وجه فيه خمس رسائل هامة للجمهور.
ads
ads