رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي
17:30
توتنهام
أرسنال
الدوري الإيطالي
21:45
نابولي
ميلان

تقرير: سيميدو ينتقل إلى السيتي هذا الأسبوع

الإثنين 01/يونيو/2020 - 02:01 ص
نيلسون سيميدو
نيلسون سيميدو
سيف الحسيني
طباعة
أكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن البرتغالي نيلسون سيميدو ظهير أيمن برشلونة الإسباني سيكون أولى صفقات مانشستر سيتي الإنجليزي الصيفية هذا الموسم.

وقال تقرير الصحيفة، أن اللاعب سيوقع على عقود انتقاله لبطل البريميرليج هذا الأسبوع لكن السيتي يحاول إدراج مواطنه جواو كانسيلو في الصفقة الأمر الذي يرفضه النادي الكتالوني والذي يريد الاكتفاء بالمقابل المادي.

كان برشلونة قد سبق وحدد مبلغ 50 مليون يورو للإستغناء عن لاعبه، ولكن وافق على تخفيض المبلغ تماشيا مع الأزمة الإقتصادية التى تعانيها الأندية في الوقت الحالي، جراء توقف النشاط الكروي بسبب فيروس كورونا.


ولم يجدد نيلسون سيميدو عقده المنتهى فى يونيو 2022 مع برشلونة حتى الآن، حيث يرغب في الرحيل عن النادي الكتالوني، وهو ما رحب به مسئولي البلاوجرانا.


وانضم سيميدو صاحب الـ 26 عامًا إلى برشلونة في ميركاتو صيف 2017 قادما من بنفيكا، واستطاع لعب عدد كبير من المباريات في الدوري الإسباني كأساسي، حيث شارك في 53 مباراة، بينما شارك في 18 مباراة كبديل.


وشارك سيميدو مع منتخب البرتغال في 13 مباراة دولية، كان آخرهم أمام أوكرانيا في تصفيات يورو 2020، منتصف شهر أكتوبر الماضي، وانتهت بفوز الأوكران بهدفين لهدف


ads