رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رؤساء أندية القسم الثاني يجددون مطالبهم بإلغاء الدوري في اجتماع "الترسانة"

الكابتن

جدد رؤساء أندية القسم الثاني مطالبهم بعدم استكمال مسابقة الدوري للقسم الثاني في ظل الظروف الصعبة التي تعيشها البلاد عقب تفشى فيروس كورونا على مستوى دول العالم والتي تسببت في توقف النشاط الكروي ما يزيد عن ثلاثة اشهر.


جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد بمقر نادي الترسانة بحضور عدد كبير من رؤساء أندية القسم الثاني بناء على دعوة من طارق السعيد رئيس نادي الترسانة بشأن مناقشة إلغاء الموسم الكروي الحالي.

 

وأدار الاجتماع صلاح عبد الفتاح مين صندوق نادي الترسانة بسبب غياب طارق السعيد لمروره بوعكه صحية، حيث تم اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية في ظل تفشى فيروس كورونا، وذلك بعقد الاجتماع في مكان مفتوح والجلوس على مسافات متباعدة.

 

وحضر الاجتماع سمير موسي رئيس نادي الزرقا ومحمد الطويلة رئيس نادي النجوم وخالد فتوح رئيس نادي الإعلاميين وشريف شعبان مدير الكرة بنادي سوهاج ونور رسلان نائب رئيس نادي الحمام.

 

وأكد جميع الحاضرين علي صعوبة استكمال الدوري في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد وارتفاع أعداد المصابين يوميا وان استمرار الوضع بهذا الشكل يكلف الأندية مبالغ طائلة في ظل الأزمات المالية التي تعصف بالأندية بسبب توقف النشاط فضلا عن عدم القدرة بالوفاء بمستحقات اللاعبين .

 

وتم الاتفاق على إلغاء الموسم الحالي و صعود الفرق أصحاب المراكز الأولي للدوري الممتاز وإلغاء الهبوط علي أن يتم تحديد موعد الموسم الجديد.

 

ومن المقرر أن يعقد اجتماع آخر يوم الثلاثاء المقبل بنادي الترسانة من اجل وضع التوصيات ورفعها لوزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي للقيام بدوره بتوصيل رسالة الأندية ومطالبهم إلى رئيس مجلس الوزراء.