رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موقف لن انساه (15).. حينما منح القدر محمد يوسف الفرصة لتحقيق إنجازه الأكبر مع الأهلي

الكابتن

لطالما كانت المواقف دروسا وعبر يستفيد منها الإنسان ليكتسب مزيد من الخبرات الحياتية في مشواره، سواء كانت هذه المواقف إيجابية ساعدته على توطيد علاقته مع شخصا ما أما كانت سلبية أظهرت له الوجه الحقيقي للآخر.

ولنجوم كرة القدم الكثير من المواقف التي لا يُمكن نسيانها والتي تؤثر فيما بعد في مشوارهم داخل الملعب أو حتى بعد الاعتزال، وتظل هذه المواقف عالقة في أذهانهم.

ويكشف "الكابتن" في سلسلة من الحلقات عن أبرز المواقف التي تعرض لها نجوم كرة القدم المصرية والعربية، ولم يسبق أن كشفوها من قبل.

محمد يوسف يروي كيف أراد القدر مكافأته في أغرب موقف تعرض له

تحدث محمد يوسف، نجم الأهلي ومدربه الأسبق، عن أغرب موقف تعرض له في الملاعب ولا يمكن نسيانه.

يقول يوسف" الموقف الذي لا يمكن نسيانه كان في مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا عام 2013 أمام القطن الكاميروني، حيث كنت مدربا للنادي الأهلي في هذه المباراة وفوجئت بعد مرور 76 دقيقة من عمر اللقاء بهطول أمطار شديدة على أرضية الملعب واستمرت الأمطار قرابة 15 دقيقة تسقط بغزارة وهو ما أجبر الحكم على إنهاء المباراة".

وأضاف " توجهت إلى الحكم واعترضت على قراره بإلغاء المباراة خاصةً أن نتيجة اللقاء كانت تشير إلى التعادل السلبي وهي نتيجة جيدة للغاية بالنسبة لنا، رغم أن الملعب لم يكن صالحا لاستكمال المباراة عليه لكنني كنت أريد الاستكمال خوفا من إعادة المباراة وتحقيق نتيجة أسوأ من التعادل تصعب علينا مهمة مباراة العودة".

وتابع " الحكم رفض طلبي وأعلن إلغاء اللقاء قبل أن يتم إعادتها في اليوم التالي ويحقق الأهلي نتيجة أفضل بالتعادل الإيجابي 1-1، وكانت هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها إلغاء مباراة بالبطولة الأفريقية لأسباب جوية وتُعاد في اليوم التالي".