رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

حمدي : عمومية الطائرة في موعدها ولدينا خطة محددة حال عودة النشاط

الأحد 31/مايو/2020 - 04:58 م
سامح حمدي
سامح حمدي
دينا نبيل
طباعة


أكد الدكتور سامح حمدي رئيس اللجنة المؤقتة للاتحاد المصري للكرة الطائرة أن اللجنة الأولمبية لم ترفض عقد الجمعية العمومية الغير عادية لاتحاد الطائرة المقرر لها 26 يونيو لطرح تعديلات اللائحة.

وأوضح حمدي في تصريحات خاصة أن اللجنة الأولمبية قدمت مقترحًا بتغيير موعد العمومية بسبب مراكز الشباب ، التي لم يتخذ قرارا رسميا بشأنها و من المقرر أن يتم توفيق أوضاعها في 2 أغسطس المقبل أي بعد موعد الجمعية العمومية للطائرة.

وتابع " العمومية  الغير عادية ستنعقد في موعدها 26 يونيو، اتبعتا كل الإجراءات اللازمة لإعلام أعضاء الجمعية العمومية بموعدها، سواء عن طريق البريد أو الموقع الرسمي للاتحاد أو الإيميل أو النشر في جريدة الجمهورية".

وواصل " حالة واحدة لعدم إقامة العمومية في موعدها هو إبلاغنا برفض وجود تجمع بسبب فيروس كورونا ، أما غير ذلك سنتخذ الإجراءات الاحترازية والوقائية ونعقد العمومية بشكل طبيعي".

وشدد رئيس اللجنة المؤقتة التي تدير الاتحاد المصري للكرة الطائرة على أن الاتحاد سيستمر في العمل 3 أيام في الأسبوع حتى منتصف شهر يونيو ، انتظارًا لقرار الدولة بشأن عودة الأنشطة الرياضية.

وأوضح حمدي في تصريحات خاصة " لا يمكننا عودة عمل الاتحاد بكامل قوته إلا بعد إبلاغنا بقرار رسمي بعودة الأنشطة".

وواصل " فور صدور القرار الرسمي بعودة النشاط الرياضي ، سنقوم بمنح الأندية فترة من 3 أسابيع وحتى شهر كفترة إعداد، وبعدها نبدأ المسابقات على أن تكون بشكل مجمع أي أن كل فريق سيلعب 3 مباريات في الأسبوع وذلك من أجل إنهاء الموسم بشكل سريع ".

وأوضح أن الفترة المقبلة ستشهد إعادة تشكيل لجان الاتحاد مضيفًا أن أهم لجنتين هما المسابقات و الحكام وسوف يتم تشكيلهما سريعا تحسبا لعودة النشاط بشكل رسمي في يونيو.

 

 


ads
ads