رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: مواعيد مباريات الدوري الإيطالي الجديدة بشكل يومي

 مواعيد مباريات الدوري
مواعيد مباريات الدوري الإيطالي الجديدة

لا يزال الأمر غير واضح حول شكل عودة منافسات الدوري الإيطالي "الكالتشيو"، خلال الفترة المقبلة، في ظل أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد- 19".

 وكانت الحكومة والرابطة قد منحتا الضوء الأخضر للأندية، لاستئناف النشاط الرياضي واستكمال الموسم الحالي 2019-2020، في 20 يونيو المقبل، وسط قواعد وإجراءات وقائية صارمة، لضمان سلامة الجميع من فيروس كورونا.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «كوريري ديللو سبورت» الإيطالية، فإن المباريات المتبقية من الدوري الإيطالي هذا الموسم ستُقام بشكل يومي.

وأوضحت الصحيفة أن المباريات المتبقية ستُقام بواقع مباراة واحدة يومي الإثنين والجمعة، ومباراتين أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس، وثلاث مباريات في عطلة نهاية الأسبوع أي يومي السبت والأحد.


وأشارت الصحيفة إلى مواعيد مباريات الدوري الإيطالي الجديدة، وذلك على النحو التالي:

الإثنين: مباراة واحدة الساعة 9 مساءً

الثلاثاء - الأربعاء - الخميس: مباراتان، الساعة 7 مساءً و9 مساءً

الجمعة: مباراة واحدة الساعة 9 مساءً

السبت - الأحد: ثلاث مباريات، الساعة 5:15 مساءً و 7:30 مساءً و 9:45 مساءً 


وأفادت الصحيفة أن الجدل الحالي يدور حول توصية الرابطة لقادة الدوري الإيطالي بإقامة المباريات في الفترة الصباحية، بسبب الحراراة المرتفعة في شهري يونيو ويوليو، في حين ترفض رابطة اللاعبين اللعب في وقت الظهيرة للسبب ذاته، الذي سيكون وراء إجهاد اللاعبين.

ومن المقرر أن ينتهي الموسم الحالي 2019-2020 من الدوري الإيطالي، يوم 2 أغسطس المقبل، لذلك ستُقام مباراة كل يوم طيلة الأسبوع. 

يذكر أن يوفنتوس يتصدر حاليًا جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 63 نقطة، بعد مرور 26 جولة، متفوقًا على لاتسيو صاحب الوصافة بفارق نقطة واحدة فقط.