رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الانجليزي
21:00
توتنهام
إيفرتون

أحمد مرتضى يكشف كواليس التعاقد مع السعيد وفتحى.. ويؤكد: الصفقات نصيب ويُمكن أن نتعاقد مع ميسى ولكن

الأحد 31/مايو/2020 - 02:55 ص
صورة التعاقد مع عبد
صورة التعاقد مع عبد الله السعيد
مروة أسامة
طباعة
كشف أحمد مرتضي منصورعضو مجلس إدارة نادي الزمالك عن تفاصيل التعاقد مع عبدالله السعيد لاعب نادي بيراميدز.

وقال أحمد مرتضى منصور خلال لقائه بفضائية " أون تايم سبورتس": مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك هو سبب التعاقد مع عبدالله السعيد قائلا:" مرتضي منصور صاحب الفضل والقرار في التعاقد مع عبدالله السعيد".

وتابع:" مرتضي منصور كلفني بالجلوس مع عبدالله السعيد للتعاقد معه، مضيفا أنه تفاجأ بقيمة انتقال عبدالله السعيد لصفوف نادي الزمالك.

وأضاف: "مرتضى منصور أرسل في البداية وكيل اللاعبين سيد مرعي لعبدالله السعيد، وأنا تدخلت بعد 50% من المفاوضات، وسيد مرعي هو الذي أبلغ عبدالله بعرض الزمالك، وفزعت عندما سمعت أن القيمة المالية للصفقة 40 مليون جنيه".

وأوضح :" كنا حريصين على سرية صفقة عبدالله السعيد والزمالك تنازل عن اللاعب مقابل ترضية واتفاقات محددة.

وأضاف:" جلست مع وكيل أحمد فتحي في مكان آخر، والموضوع كان انتهى، في نفس التوقيت اتعرض عليه مبلغا أفضل من الأهلي وحصل على الأموال".

وواصل: "كان لدي طموحات كبيرة أن الثنائي عبدالله وفتحي يكونان في الزمالك صانع ألعاب وظهير أيمن منتخب مصر، هل يوجد أكبر من ذلك".

واختتم: "في النهاية الصفقات نصيب، يُمكن أن نتعاقد مع ليونيل ميسي ولا يفعل شيئا، ولاعب مثل أحمد السيد زيزو يصبح إضافة كبيرة للفريق وأكبر من القيمة المالية للصفقة". 

وينتظر مسئولو الزمالك صدور قرار رسمي من اتحاد الكرة بشأن مصير الدوري خلال أيام وهو ما يجعل إدارة النادي تحسم مصير المعارين بصفة نهائية خلال ساعات.
ads