رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فولفسبورج يخسر أمام أينتراخت دون مرموش.. وهيرتا يفوز على أوجسبورج فى البونسدليجا.. فيديو

الكابتن

تجرع فريق فولفسبورج، الذي يلعب لصالحه المحترف المصري عمر مرموش، مرارة الهزيمة، أمام ضيفه نادي آينتراخت فرانفكورت، بهدفين مقابل هدف، وذلك ضم منافسات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الألماني"البونسدليجا".

ولم يشارك عمر مرموش لاعب فولفسبورج في المباراة، وجلس على مقاعد البدلاء، بعد تسجيله لمشاركته الأولى مع الفريق في الدوري الألماني الأسبوع الماضي كبديل أمام باير ليفركوزن.

افتتح البرتغالي أندريه سيلفا التسجيل للضيوف من علامة الجزاء في الدقيقة 27، قبل أن يعادل مبابو النتيجة لفولفسبورج في الدقيقة 58.

وفي الدقيقة 85، سجل الياباني كامادا هدف الانتصار لأينتراخت، رافعًا رصيد فريقه من الانتصارات للانتصار التاسع في الدوري هذا الموسم.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد نادي أينتراخت فرانكفورت للنقطة 32 في المركز الثاني عشر، بينما توقف رصيد نادي فولفسبورج عند النقطة 42 في المركز السادس.

وفي نفس الجولة، حافظ هيرتا برلين على سلسلة نتائجه الإيجابية منذ العودة لمنافسات الدوري، بفوزه على نظيره أوجسبورج بهدفين نظيفين.

افتتح ديلرسون التسجيل لهيرتا في الدقيقة 23، قبل أن يؤكد البولندي بيونتيك انتصار فريق في الدقيقة 93.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد نادي هيرتا 38 في المركز التاسع، بينما توقف رصيد نادي أوجسبورج عن النقطة 31 في المركز الرابع عشر.

كما فاز هوفنهايم على ماينز بهدف نظيف، واستمر نادي شالكة في سلسلة النتائج السلبية بتعثر جديد أمام فيردر بريمن، بالخسارة أمام بهدف نظيف.